منوعات

عمرو يوسف:  الترند جنن الناس.. ونفسي أشارك في الاختيار

كتبت أميرة السمان

أكد النجم عمرو يوسف، غضبه من فكرة البحث عن الترند بطريقة غير صحيحة، قائلا: “فكرة الترند دي بقت توجع ودني والكلمة دي خلت الناس تتجنن وبقيت أشوف مهازل باسم البحث عن الترند، والترند عمره ما كان نجاح ولا مقياس وكلمة الترند بقت تسوق الناس”.

وعبر الفنان عمرو يوسف، عن اعجابه بأعمال النجمات هند صبري وصبا مبارك، مضيفا: “أجمل واحدة من فنانات الوطن العربي كله كندة علوش”، مشيرا إلى أن وجود أحمد عز على أفيش الفيلم لا يغضبه اطلاقا، متابعا: “وجود أحمد عز على أفيش ولاد رزق هيزعلني ليه واحمد عز هو رقم واحد وبطل الفيلم وهو في قمة النجاح، ولكن سبب نجاح الفيلم مخرج كبير زي طارق العريان ومشروع مكتمل فيه محبه وأخوه واحمد الفيشاوي كان رائع وكل الزملاء والمشروع ده له خصوصية”.

وأكد النجم عمرو يوسف، أن مسلسل الاختيار مهم للغاية بأجزائه الثلاثة وهذا دليل على قوة الدراما في مصر، قائلا: “الاختيار مسلسل مهم جدا وسعيد جدا بأجزائه الثلاثة وسلطنا ونفسي يفضل مستمر ودي قوة الدراما أزاي نوصل الرسالة في مسلسل يمكن يكون أقوى من حاجات كتير والفن المصري مؤثر في الوطن العربي كله”.

وأضاف النجم عمرو يوسف، أنه يتمنى المشاركة في مسلسل الاختيار، متابعا: “نفسي أكون في جزء من مسلسل الاختيار ولكن متعرضش عليا حاجة”، مشيرا إلى أن له تجربة تتناول هذه الموضوعات مسلسل عد تنازلي فى عام 2014.

وأشار الفنان عمرو يوسف، إلى أن فيلم “ولاد رزق” حقق نجاح كبير بجزأيه ومن الأفلام التي حققت أعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية، موضحا أن الالفاظ التي تناولها الفيلم أقل من الطبيعي، وطبيعية الفيلم ترديد بعد الألفاظ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى