الموقعرياضة

علي زين: “سنقدم أفضل أداء في أوليمبياد طوكيو 2020”

كتبت – ياسمين أبو العز

وعد علي زين، لاعب فريق برشلونة الإسباني ومنتخب مصر لكرة اليد، الجماهير المصرية بتقديم أداء أفضل في أولمبياد طوكيو 2020، مما قدمه الفراعنة في كأس العالم.

وتحدث علي زين في حوراه مع قناة أون تايم سبورتس عن مباراة إسبانيا الودية والتي هزم فيها بنتيجة 30 – 29، حيث قال:” مواجهة المنتخب الإسباني كانت اختبار للوقوف على مستوى الفريق قبل بداية الأولمبياد، واستفدنا جدا من اللقاء”.

وعن مواجهة منتخب البرتغال المقرر لها غداً في اولمبياد طوكيو 2020، قال زين:” مواجهة المنتخب البرتغالي في غاية الأهمية لأنه اللقاء الأول في دورة الألعاب الأولمبية، ومن ثم الوقوف على المستوى في بداية البطولة”.

وتابع زين:” مباراة المنتخب البرتغالي ستكون صعبة للغاية خاصة لقوة البرتغال الكبيرة”.

وأضاف:” المنتخب المصري قدم أداء مشرفاً وجيداً في بطولة كأس العالم الماضية والتي أقيمت في مصر، حيث أن مواجهة الدنمارك الشهيرة كانت مباراة كبيرة جدا”.

وأختتم زين حديثه واعداً الجماهير بتقديم أفضل أداء في الأولمبياد، حيث قال:” سنقدم أفضل أداء ونتيجة في أوليمبياد طوكيو، وسنظهر بمستوى أفضل من كأس العالم”.

ويستهل المنتخب الوطني المصري لكرة اليد الذي يتواجد في المجموعة الثانية برفقة كل من الدنمارك والسويد واليابان والبحرين، مشوارها في الأولمبياد غداً أمام البرتغال، وذلك في تمام الساعة 12:30 ظهراً على صالة ملعب يويوجي الوطنية.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر لكرة اليد خاض قبل بدأ الأولمبياد 5 مباريات ودية، الأولي أمام منتخب كرواتيا، وانتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 31 – 28.

فيما كانت الثانية أمام منتخب إسبانيا، وانتهت بهزيمة مصر بنتيجة 30 – 29، أما الثالثة كانت أمام منتخب فرنسا وانتهت بهزيمة مصر إيضًا بنتيجة 31 – 30.

بينما حقق منتخب مصر الفوز في المباراة الرابعة على منتخب البرازيل بنتيجة 32 – 25، ولكن تمكنت ألمانيا من الفوز علي مصر في المباراة الودية الخامسة والأخيرة بنتيجة 29 – 27.

زوجة علي زين: قرار الإنضمام إلى برشلونة تأخر كثيرا لأنه كان أحد أهدافة وتحققت

أولمبياد طوكيو 2020.. علاء أبو القاسم يعلق على حمله علم مصر: يوم لا ينسى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى