الموقعرياضة

على غرار صلاح.. بايرن ميونخ يطلب عودة نصير مزراوي من الكان

أفادت تقارير صحفية مغربية، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني، طلب عودة نصير مزراوي لاعب الفريق والمنتخب المغربي، إلى ألمانيا لاستكمال علاجه.

ويغيب مزراوي عن الملاعب منذ مدة بسبب الإصابة، وغاب عن أول مباراتين لمنتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا 2023.

ووفقاً لصحيفة المنتخب المغربية، فإن نادي بايرن ميونيخ الألماني يصر على أن يستكمل اللاعب نصير مزراوي علاجه بالجناح الطبي للفريق الألماني.

وقالت الصحيفة المغربية، إن اللاعب المغربي رفض طلب نادي بايرن ميونيخ بمغادرة معسكر المنتخب المغربي وأصر على البقاء مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن منتخب المغرب والاتحاد المغربي لكرة القدم رفضوا رحيل اللاعب لنادي بايرن ميونيخ مادام أن قانون الفيفا يسمح للاعب بالبقاء مع الفريق الوطني.

جدير بالذكر أن منتخب المغرب افتتح مشواره في كأس أمم أفريقيا 2023، بالفوز على تنزانيا (3-0)، وتعادل في الجولة الثانية بنتيجة (1-1) مع منتخب الكونغو الديمقراطية.

وقال خالد الدرندلي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: “محمد صلاح مستمر معنا اليوم ويؤازر المنتخب وجلس مع الفريق بالأمس وسيكون خلف فريقنا دون الحديث عن الضغوطات”.

وأضاف: “جميع اللاعبين على قدر كبير من المسؤولية، ولديهم كم كبير من الإصرار والخبرة”.

وأوضح: “أريد أن أقول أيضًا إن الجهاز الطبي في منتخب مصر على أعلى مستوى ولا يقلون أي شيء عن الجهاز الطبي في العالم كله، محمد أبو العلا دكتور “تقيل”، يقوم بواجبه أكثر من اللازم مع صلاح والفريق ككل”.

وتابع: “اليوم سيكون نقطة تحول لنا في البطولة، نحن مقبلون على مباراة هامة وحاسمة للغاية، لكن جميع اللاعبين في حالة تركيز شديدة من أجل حصد نقاط اللقاء وينتظرون هذه المباراة بفارغ الصبر، لأنهم يريدون تعويض التعادلين في أول مباراتين”.

وتابع رئيس بعثة منتخب مصر: “كلنا ثقة في لاعبينا والجهاز الفني، وهذا الإصرار لم أره من قبل على اللاعبين، سنسعد المصريين بإذن الله”.

وواصل الدرندلي: “لا نقول أعذارًأ لكن مباريات الافتتاحية كلها مفاجآت ودائما فيها نقاط تحول بعدها، إذا كان كوت ديفوار خسرت على أرضها، نتائج المغرب والجزائر وتونس غير متوقعة، نحن لسنا آخر الدنيا أو نهاية المطاف سنعوض اليوم وتكون نقطة انطلاق جديدة”.

وأنهى: “نعول على أحمد حجازي والجميع يحبه ويعمل له حساب يقود الفريق اليوم لنقطة تحول، لدينا الشناوي أيضًا، وهناك النني أيضًا، نحن نطمئن الجماهير أن نكون على قدر المسؤولية ونسعد جميع المصريين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى