منوعات

«عفاف مصطفى» عن كواليس سره الباتع: اللي بتحط مكياج بتتعاقب وبتغسل وشها في اللوكيشن

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت الفنانة عفاف مصطفى عن كواليس مسلسل سره الباتع الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

ونشرت عفاف مصطفى صورة لها من كواليس تصوير مسلسل سره الباتع موضحة أنها استاذنت المخرج خالد يوسف ليسمح لها بنشر الصورة وقالت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: استأذنت المخرج الاستاذ خالد يوسف قبل نزول الصوره دي من مسلسل سره الباتع قبل عرضه.

وتابعت: أول لما قولت له استاذ خالد هنزل صوره بعد اذنك قالي طلباتك كترت يا عفاف … كان لازم استأذنه اصلها مش فوضي والا كان العقاب هيكون شديد ليا من الاستاذ ومن الانتاج.

وأضافت: على فكره الصوره طبيعية لأن ممنوع منعا باتا المكياج واللي تحط مكياج تتعاقب وتغسل وشها في اللوكيشن قدام الكاست كله المكون من المئات وقدام الكاميرا.

واستكملت عفاف: تاني حاجه أنا مش بنزل صور شغلي ألا لما استأذن الأول.. بصراحه سعدت بشغلي مع العملاق المبدع خالد يوسف وأسرة العمل الرائعة من أكبر منصب لأصغر واحد.. ربنا يديمها عليا نعمة الناس اللي بتحبني وتدعمني دون طلب مني.. الحمد لله دائما دائمًا.

وكان خالد يوسف قد كشف عن تفاصيل المسلسل الذى يضم في قائمة أبطاله أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال، حيث كتب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مسلسل (سره الباتع ) دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدورمابين زمنين ..العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام 1798..القصة التاريخية مستوحاة من قصة للاديب الكبير الراحل يوسف ادريس (سره الباتع ) وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف..المسلسل من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية وشركة سينرجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى