سياسة وبرلمان

عضو «العفو الرئاسي» يشارك متابعيه رسالة غامضة: «ياسادة نحن لا نملك رفاهية الانهيار»

كتبت أميرة السمان

شارك المحامي الحقوقي طارق العوضي عضو لجنة العفو الرئاسي متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة غامضة .

وقال العوضي خلال منشوره، ياسادة نحن لا نملك رفاهية الانهيار .. وذلك في إشارة منه على ما تشهده الدولة المصرية من احتكار السلع الغذائية وارتفاع أسعار وغير ذلك.

وقام عدد من متابعيه بالرد على منشوره قائلاً: منشور متأخر، ليرد العوضي قائلاً، لن ننهار أبدا.

واضاف الآخر، وهي الأسعار لسه خلت فيه حد عاقل اصلا، ليرد العوضي، يا نقيب أنا بتكلم علي المستوي الشخصي مليش دعوه بالسياسة لانها بقي ليها اهلها خلاص أنا من عواجيز يناير.

ورد الآخر كان رأيي أن تأجل الجملة دي لبكرة لما تسمع قرارات البنك المركزي كانت هتبقي لائقة اكتر.

فيما قال الآخر الناس بتموت يا استاذنا الحبيب.. والتفاصيل مرعبة في حياتنا اليومية.. سبق السيف الغزل…ربنا يلطف ببلادنا.

وفي سياق آخر كشف علاء السبع، عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، مستجدات أسعار السيارات في السوق المصري.

وأكد علاء السبع، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن السيارات تستهدف نسبة ضئيلة من العملاء المصريين في ظل ارتفاع الأسواق، مشيرا إلى أن الأسعار زادت 55% مقارنة بالعام الماضي.

وقال السبع إن أقل سعر للسيارات 700 و750 ألف جنيه في إحدى العلامات التجارية الصينية، منوها أن الطلب على الدولار زائد بسبب بيع الشركات التابعة للمناطق الحرة فقط.

وصرح عضو شعبة السيارات أن مبادرة استيراد السيارات للمصريين بالخارج إيجابية ونافعة للجميع، معلقا، لافتا إلى ضرورة توفير المعروض لحل الأزمة؛ من خلال توفير العملات الأجنبية للاستيراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى