سياسة وبرلمان

«يمامة»: الوفد يدعم القضية الفلسطينية ويرفض أي عدوان إسرائيلي علي رفح

كتبت أميرة السمان

أكد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد علي دعم الوفد للقضية الفلسطينية ،ورفض اي عدوان جديد علي رفح الفلسطينية.

وقال يمامة في كلمته في الندوة التثقيفة بمعهد الدراسات السياسية بالوفد تحت عنوان “تحديات الامن القومي المصري في عالم متغير “نتضامن بشكل كامل مع الأخوة الفلسطينين الذين يمثلون لمصر الكثير والقضية الفلسطينية تمثل بعدآ ،وجزءآ جوهريآ من الامن القومي المصري

وأكد رئيس الوفد علي رفضه التام وبشدة لأي عملية اجتياح عسكري لرفح الفلسطينية لأن مثل هذا الاجتياح يمثل كارثة انسانية حقيقية وتهديدآ لامننا القومي المصري.

وينظم معهد الوفد للدراسات السياسية برئاسة الاستاذ الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد المصري وعميد المعهد محاضرة تثقيفية تحت عنوان “تحديات الامن القومي المصري في عالم متغير”، وذلك بمناسبة الذكرى ٤٢ لتحرير سيناء.

ويحاضر في المحاضرة اللواء دكتور احمد الشحات استاذ العلوم السياسية واستشاري الامن القومي والاقليمي ويتطرق فيها الى التهديدات التي تتعرض لها الدولة المصرية، كذلك التحديات التي تسعى لتجاوزها.

وتعقد المحاضرة في تمام الرابعة مساء اليوم الأحد بحضور رئيس الوفد المصري، بمعهد الدراسات السياسية بالمقر الرئيسي للحزب ١ شارع بولس حنا الدقي.

وفي سياق آخر قرر الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد عقد اجتماع مع السكرتارية العامة المساعدة من أعضاء الهيئة العليا للوفد بحضور النائب الدكتور ياسر الهضيبى سكرتير عام الوفد في تمام الساعة الثانية بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ إبريل الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى