منوعات

عصبية شديدة لـ عائشة بن أحمد في مشهد أكشن “رامز موفي ستار”

كتبت أميرة السمان

انتابت الفنانة عائشة بن أحمد حالة من الفزع والخوف خلال مشاركتها فى برنامج” رامز موفي ستار”، المذاع على فضائية “أم بى سى مصر” تقديم الفنان رامز جلال.

وقال الفنان رامز جلال عن ضيفة مقلبه اليوم النجمة التونسية عائشة بن أحمد خلال مشاركتها فى برنامج” رامز موفي ستار”، المذاع على فضائية “إم بي سي مصر” قائلًا: “يا خسارة الجمال اللي هيبهدله رامز جلال”.

ووجه رامز جلال حديثه للفنانة التونسية، قائلًا: ” فان دام قلب خالد دي دي لما شاف الموزة”، موضحًا: “يا نهار أسود يا جماعة على الشعر ده لو شرب ميه هيقلب سلك مواعين، شايف الوش عايزة تزروفها قلم على وشها”.

يُذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

ويُعرض برنامج “رامز موفي ستار” على ” MBCمصر” خلال شهر رمضان الساعة 6:20 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، وتُعرض هذه الحلقة الثلاثاء 12 إبريل 2022..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى