سياسة وبرلمان

عصام الصباحي مديرا للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالسند يمامة

كتبت أميرة السمان

أصدر المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد قرارا بتعيين النائب الوفدي السابق عصام الصباحي عضو الهيئة العليا مديرا للحملة الانتخابية لرئاسة الجمهورية وامينا للصندوق وجاء نص القرار كالآتي:

الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد قرر تعيين عصام الصباحى مديرا للحملة الانتخابية وامين صندوق الحملة، ينفذ هذا القرار من تاريخه.

وكان الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح فى انتخابات رئاسة الجمهورية، أكد أن البرنامج الانتخابى لحزب الوفد يتضمن الكثير من الحلول للأزمة الاقتصادية من خلال رؤية واقعية للمشاكل التى يعانى منها المواطنون.

وأشار الدكتور عبدالسند يمامة إلى أن البرنامج الانتخابى يهتم بضرورة البدء فى الإصلاحات التشريعية الخاصة بالقضايا الاقتصادية، وضرورة توحيد جهات الولاية الاقتصادية.

وأكد رئيس الوفد ضرورة تشكيل المجموعة اقتصادية من العقول المصرية للنهوض باقتصاد البلاد لحل جميع الأزمات الاقتصادية التى يتعرض لها المواطنون. ونوه الدكتور عبدالسند يمامة بأهمية الإصلاح التشريعى فيما يتعلق بجذب الاستثمارات الخارجية، وأهمية إقامة المشروعات ذات العائد السريع لتعود ثمارها على المصريين فى أسرع وقت. وأضاف الدكتور عبدالسند يمامة أهمية حسن إدارة الموارد المصرية الحالية، بما يتمشى مع المنظومة الاقتصادية الجديدة التى يتضمنها البرنامج الانتخابى.

وقال الدكتور عبدالسند يمامة إن البرنامج الانتخابى ضمن رؤية جديدة للإصلاح السياسى قائمة على الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان وتفعيل مواد الدستور.

وأشار رئيس الوفد المرشح للانتخابات إلى أن هناك نصوصًا دستورية كثيرة تحتاج إلى التفعيل، ويأتي على رأسها ما يتعلق بالمجالس المحلية، التى تحتاج إليها البلاد فى ظل هذه الظروف الدقيقة التى نشهدها.

وأوضح أن تفعيل النصوص الدستورية الخاصة بالمجالس المحلية ضرورة مهمة جدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى