الموقعرياضة

عرض قديم يبعد «مبابي» عن ريال مدريد

كتب- أحمد عادل

كشفت تقارير أن العرض المالي المقدم من نادي ريال مدريد الإسباني إلى كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي قد يتسبب في بقائه بناديه.

ورغم أن كيليان مبابي سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، فإن انتقاله إلى ريال مدريد ليس مسألة محسومة كما يتخيل الكثيرون.

ورفض مبابي في مايو 2022 الانتقال لريال مدريد، رغم توصله لاتفاق وقتها مع فلورنتينو بيريز رئيس الميرينغي، وجدد بشكل مفاجئ عقده مع “بي إس جي” لمدة عامين.

ومن جانبها، أشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير لها إلى أن مبابي لا يزال يفاضل بين خياري الرحيل إلى ريال مدريد والاستمرار في باريس سان جيرمان.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن موقع “ذا أتلتيك” الإنجليزي أن ممثلي مبابي، وتحديداً وكيلة أعماله ووالدته السيدة فايزة العماري، غير مقتنعين بعرض إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز.

وتكمن الأزمة في أن العرض المالي المقدم من ريال مدريد سيكون أقل من العرض القديم الذي تم عرضه على اللاعب من أجل الانتقال إلى الملكي في عام 2022.

ووفقا للتقارير، سيحصل مبابي من ريال مدريد على 26 مليون يورو سنوياً، بالإضافة إلى 130 مليون يورو كمكافأة انتقال.

من جانبه، فإن مبابي يأمل في الانتقال لفريق قادر على تحقيق النجاحات، لكن عدم قناعته بالمقابل المالي المقدم من ريال مدريد يصعب من إتمام العملية.

ورغم مطالبة ريال مدريد برد مبكر على العرض فإنه لن يكون مفاجئا لو تم تأجيل قراره مرة أخرى حتى نهاية الموسم.

وباتت منافسات دوري أبطال أوروبا هي التحدي الأكبر لمبابي مع باريس سان جيرمان، حيث يأمل في تجاوز ريال سوسيداد الإسباني في ثمن النهائي واستكمال المشوار في البطولة القارية.

وسيكون للنجاح الأوروبي مع “بي إس جي” لو حدث دور في إمكانية إقناع اللاعب بالاستمرار في فريق العاصمة الفرنسية لفترة أطول.

يذكر أن مبابي يبقى الهدف الرئيسي لريال مدريد لقيادة الخط الهجومي للفريق في المستقبل كخليفة لمواطنه كريم بنزيما الذي رحل الصيف الماضي إلى الاتحاد السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى