اقتصادبنوك وشركات

عبر تويتر.. عملاء كريدي أجريكول يطلقون هشتاج «مش هسيب حقي».. وآخرون: فشل تام بكل النواحي

أطلق عملاء بنك كريدي أجريكول مصر عبر سوشيال ميديا وخاصة مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عدة هشتاجات منها #كريديأجريكولأسوأبنك، #كريديأجريكولمشهسيب_حقي، احتجاجًا على سوء معاملة خدمة العملاء وموظفي البنك، فضلاً عن تتضيع وقت العملاء في الانتظار بلا فائدة، والفشل التام في جميع النواحي، حسب وصف أحد العملاء.

استاء أحد عملاء بنك كريدي أجريكول مصر من سوء التعامل وعدم إلتزام موظفي البنك بوعودهم قائلا: بنك كريدي أجريكول أسوأ بنك ممكن حد يتعامل معاه، والموظفين جوه ملهومش كلمة ونفس الكلام الإدارة، بيقولوا كلام ووعود وبعدين يرجعو فيها ويسيبوا الموظف يلبس في الحيط عادي جدا، أنصح بجد ان محدش يتعامل معاهم.

وقال عميل آخر: بنك كريدي أجريكول فرع صلاح سالم أسوأ خدمة عملاء وموظفين مش متدربين وبطء في التعامل وحاجة آخر قرف، وتابع عميل آخر: نحب نهنئ بنك كريدي أجريكول بجائزة أسو أخدمة في العالم..أسوأ نظام على الإطلاق لخدمة العملاء.. أنتظر أكثر من 45 دقيقة ولم يرد عليا ممثل الخدمة.

اشتكي أحد العملاء من كذب البنك قائلا: بنك كريدي أجريكول أسوأ بنك في مصر، وكل كلامهم كذب في كذب..كريدي اجريكول أسوأ بنك ممكن حد يتعامل معاه في التاريخ..بنك كريدي أجريكول علامة مميزة في التعامل الزبالة.

قال عميل آخر: حرفيا بنك كريدي أجريكول مصر دا أسوأ حاجة وتجربة ممكن تقابلها في حياتك في التعامل مع القطاع البنكي.. فشل تام في جميع النواحي.. تابع آخر: الحقيقة البنك ده من أسوأ البنوك.. كريدي أسوأ بنك وسخ وحرامي وأوسخ خدمة عملاء وسرقة رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى