رياضة

عبدالمنعم الحسينى : مصر ستشارك في بطولة العالم للسلاح بـ ٤٢ لاعب ولاعبة

 

أكد عبد المنعم الحسينى، رئيس اتحاد السلاح أن اللجنة المنظمة لبطولة العالم للشباب والناشئين التى ستقام بالقاهرة انهت كافة الاستعدادات لاستضافة هذا الحدث العالمى والذى سينطلق خلال الفترة من 3 حتى 11 أبريل المقبل.

وكشف الحسيني خلال تصريحاته الخاصة اليوم الاربعاء ان مصر ستشارك بـ42 لاعبا وهو الحد الأقصى لكل دولة من الدول المشاركة فى المنافسة.

وهناك تنسيق لعمل رحلة سياحية للوفود المشاركة بالبطولة بالتعاون مع وزارة السياحة حيث إن هذه الرحلة سيتم وضع إجراءات احترازية مخصصة لها خاصة أن بطولة العالم للسلاح تقام بنظام الفقاعة الطبية لحماية المشاركين من فيروس كورونا.

 

واشار رئيس الاتحاد ان البطولة ستشهد مشاركة ٨٠ دولة بما فيهم المنتخب الوطنى حيث إن اللجنة المنظمة تتابع سير الأمور التنظيمية على أكمل وجه خاصة على صعيد الناحية الطبية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا من أجل نجاح البطولة على الصعيد الصحى مثل بطولة العالم لكرة اليد التى أقيمت يناير الماضى.

 

 

وكشف عبد المنعم الحسينى ان اللجنة المنظمة قررت وجود مستشفى فى كل فندق من الثلاثة فنادق التى تستضيف الفقاعة الطبية لبطولة العالم مشيرا إلى أن كل مستشفى مجهزة من وحدة تحاليل وأشعة وعزل من أجل حماية المشاركين من فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى