اقتصاد

عبدالرازق يهنئ عميد سياحة المنيا: 4 أعوام تخطو بالكلية نحو النجاح والازدهار

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جديدة في الجامعات الحكومية.

وجاء قرار التعيينات بتعيين الدكتورة سماح عبدالرحمن محمود إسماعيل، عميدًا لكلية سياحة وفنادق جامعة المنيا.

وفي ذات السياق قال الدكتور شعبان سمير عبد الرازق، أستاذ الآثار الإسلامية ومدير وحدة ضمان الجودة بكلية السياحة والفنادق جامعة المنيا، إن لأهل الوفاء والحُب والاحترام كُل ما يقال من كلمات راقية تُنير أجواء فذة تُشرقُ في قلوبٍ اختارت الاحترام والتقدير في مسيرةِ حياتهم، لذا نحنُ نُقدم اليكي كلمات تقدير واحترام لشخصيه غاليه وهي العميدة الدكتورة سماح عبد الرحمن محمود.

 الدكتورة سماح عبدالرحمن
الدكتورة سماح عبدالرحمن

وهنأ عبدالرازق، الدكتورة سماح عبدالرحمن لصدور القرار الجمهوري بتعينها عميده لكليه السياحة والفنادق جامعة المنيا.
وأشار إلى أن الدكتورة سماح عبدالرحمن ظلت طيلة 4 أعوام تخطو بالكلية نحو النجاح والازدهار ورفعة ومكانه الكلية، شاكرًا لـ رئيس الجمهورية ولوزير التعليم العالي، ورئيس الجامعة على الثقة في اختيار من يمثل الكلية، معلقًا: «نعم انها اختيارات تنم عن خبره سياسيه ووطنيه وحب للبلد».

وفي هذا السياق، قال مينا صلاح أبن كلية السياحة والفنادق جامعة المنيا وصحفي ملف السياحة والآثار، إنه خلال دراسته الجامعية وجدا أن الدكتور سماح عبدالرحمن تحرص دائما على التقدم بالكلية في أفضل صورة وأبهاها، وذلك يساعد الكلية على المضي قدمًا ويدفعها إلى الأمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى