الموقعفن وثقافة

ظافر العابدين لـ«الموقع»: «العنكبوت» سينما بمواصفات عالمية .. و سعيد بمفاجأة الجمهور

كتب – حمدي طارق 

النجم ظافر العابدين استطاع ان يؤكد من خلال ظهوره في فيلم ” العنكبوت ” انه نجم قادر علي تجسيد مختلف الشخصيات سواء علي شاشة السينما او الدراما ، خاصة انه يظهر من خلال الفيلم في شخصية ” شريرة ” بعيدا عن ملامحه الوسيمه الذي كانت مفتاح عبوره لقلوب الجمهور .

” ظافر ” تحدث الي موقع «الموقع» عن الفيلم و قال : ” العنكبوت ” سينما مصرية و لكن بمواصفات عالمية و اردنا ان نثبت من خلال هذا العمل اننا قادرين علي منافسة الثقافات الخارجية التي كثيرا ما تبهر الجمهور .

و أضاف : أبحث دائما عن التطوير و لا أريد الظهور في نمط واحد ، و لذلك قررت المشاركة في بطولة ” العنكبوت ” الذي اعتبره تغيير كبير في مسار مشواري الفني ، فهذا العمل اراه نقطة إختلاف كبيرة و تحول لكل ابطاله و فريق العمل المشارك .

نرشح لك: روبي لـ«الموقع» : «واحد تاني» كوميديا من واقع الحياة

و اكمل ظافر قائلا : لا اريد الحديث كثيرا عن الشخصية و حرق الأحداث علي الجمهور ، و لكن الجمهور سيشاهدني بوجه و شخصية مختلفة عن معظم اعمالي السابقة ، و هذا هو التطوير الذي ابحث عنه لصالح الجمهور .

و أضاف : ردود الأفعال و الإيرادات بدرجة ” إمتياز ” ، سواء كانت ردود افعال من الجمهور او النقاد ، فالعمل يضم كافة عناصر النجاح الازمة و بذلنا فيه جهد كبير للغاية للوصول لما نحن عليه حاليا .

جدير بالذكر ان فيلم ” العنكبوت ” بطولة ” أحمد السقا و ظافر العابدين و مني زكي ، تأليف محمد ناير و إخراج محمد شاكر خضير ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى