الموقعتحقيقات وتقارير

طليق منه عرفة يهاجم مشاهد إلهام شاهين الساخنة.. ماذا حدث؟ «الموقع» يجيب

كتبت- دعاء رسلان

من جديد، هاجمت الفنانة بدرية طلبة محمود المهدي، طليق الفنانة الشابة منة عرفة، معربة عن غضبها من تطاوله على الفنانة إلهام شاهين والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وهو ما أثار استياء العديد من الفنانين والممثلين على مدار الأيام الماضية.

في برنامج “أسرار النجوم”، المذاع على إذاعة “نجوم إف إم”، والذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، بينت أنها لا ترغب في منح طليق منة عرفة، أكبر من حجمه، مؤكدة أنها ستتمكن من أخذ حقها، قائلة: “أنا واحدة بتتفنن إزاي تاخد حقها”.

مطالبة بدرية طلبة نقابة الممثلين محاسبة طليق منة عرفة.

وعلقت طلبة على سخرية محمود المهدي من الفنانة إلهام شاهين، بعدما طلب متابعيه بأن يتقدم أحدهم للزواج منها، لكي تتوقف عن تصريحاتها بشأن القبلات في الأفلام، ولعل منها انتقادها لموقف الفنانة منة عرفة الرافض لتقديم هذه النوعية من المشاهد في السينما.

وكتبت “طلبة” على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مطالبتها لنقابة المهن التمثيلية بضرورة إتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده.

أخر عمل سينمائي لبدرية طلبة

فيلم “تماسيح النيل”، هو أخر أعمال بدرية طلبة، وهو معروض حالياً بدور العرض السينمائي، ويشاركها البطولة كل من الفنانين: “خالد الصاوي، ومصطفي خاطر، وحمدي الميرغني، وسوزان نجم الدين، ومحمد ثروت، ومحمد جمعة، وهنادي مهنا، وسليمان عيد، وبيومي فؤاد، وكريم عفيفي”، والعديد من النجوم، من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى