غير مصنفمنوعات

طريقة عمل الأيس كريم

الايس كريم من الوجبات المضلة للجميع، وخاصة للأطفال في فصل الصيف فهو يساعد على الشعور بالانتعاش، وترطيب الجسم، ويمكن تقديم الايس كريم بالعديد من الاطعمة، كما يمكن إعداد الايس كريم بالعديد من الوصفات المختلفة.

طريقة عمل الايس كريم

نصف كوب سكر أبيض
1 كوب كريمة خفق ثقيلة
2 1/2 كوب حليب
2 ملاعق صغيرة من خلاصة النكهه المفضلة لديك

طريقة تحضير الايس كريم

الخطوة 1

قلب السكر والقشدة والحليب في قدر على نار خفيفة حتى يذوب السكر، سخني المزيج حتى يصبح المزيج ساخنًا وتظهر حلقة صغيرة من الرغوة حول الحافة.

الخطوة 2

انقل خليط الكريم إلى وعاء قابل للطي مثل كوب قياس كبير، أضيفي مستخلص الفانيليا او الشوكولاته النكهه المفضلة لديك، واخلطيهم جيدًا لمدة ساعتين على الأقل.

الخطوه 3

صب مزيج الآيس كريم البارد في آلة صنع الآيس كريم ، وقم بتشغيل الجهاز ، ثم قم بتحريكه وفقًا لتوجيهات الشركة المصنعة ، من 20 إلى 25 دقيقة.

الخطوة 4

عندما يتم تجميد الآيس كريم بشكل ناعم ، قدمه على الفور أو ضع قطعة من غلاف بلاستيكي مباشرة على الآيس كريم وضعه في المجمد لينضج ، من 2 إلى 3 ساعات

طريقة عمل الايس كريم بالشوكولاتة

نصف كوب سكر
1 كوب حليب
نصف ملعقة صغيرة ملح
2 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو غير المحلى
3 صفار بيض مخفوق قليلًا
2 قالب شوكولاتة نصف حلوة ، مفرومة
2 كوب كريمة ثقيلة
1 ملعقة صغيرة فانيليا

طريقة تحضير ايس كريم الشوكولاته

الخطوة 1

يُمزج السكر والحليب والملح ومسحوق الكاكاو في قدر على نار متوسطة مع التحريك باستمرار، ويترك على نار خفيفة، ضع صفار البيض في وعاء صغير، قلّب تدريجيًا حوالي نصف كوب من السائل الساخن. ونعود إلى القدر. سخنيها حتى تتكاثف ، لكن لا تغلي. نرفع عن النار ونقلب الشوكولاتة المقطعة حتى تذوب الشوكولاتة. تصب في وعاء مبرد ، وتوضع في الثلاجة لمدة ساعتين تقريبًا حتى تبرد مع التحريك من حين لآخر.

الخطوة 2

عندما يبرد خليط الشوكولاتة تمامًا ، أضيفي الكريمة والفانيليا. تصب في آلة صنع الآيس كريم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى