الموقعرياضة

طارق يحيي:” اتهامات التفويت قلة أدب..ولابد من تواجد شيكابالا في المنتخب”

كتبت – ياسمين أبو العز

أنتقد طارق يحيي، رئيس قطاع كرة القدم بنادي الزمالك، كل من يتهم بعض المدربين بتفويت المباريات أمام الأهلي والزمالك، مؤكداً علي أنه يعرض لذلك الموضوع رغم فوزه علي الزمالك أكثر من مرة.

وقال طارق يحيى عبر مداخلة في برنامج “وان تو”، عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”:” تهمة التفويت للأهلي أو الزمالك قلة أدب، من يردد هذا النغمة ناس مريضة ربنا يشفيهم، فالمدرب أيا كان إنتماءه لابد أن يحترم نفسه وتاريخه”.

وتابع:” أن حققت الفوز على الزمالك أكثر من الأهلي، فأي مدرب أهلاوي أو زملكاوي عندما يتولى تدريب أندية أخرى تكون لديه الرغبة في الفوز عليهم”.

وأضاف يحيي:” ما يُقال عن أي مدرب لا ينتقص من قيمته داخل ناديه أبداً، لأن من يردد هذا الكلام أطفال، لا يعلمون تاريخ هؤلاء المدربين، والانتماء للأهلي والزمالك ليس له أي علاقة بالعمل”.

وأستكمل يحيي حديثه متمنياً أنضمام محمود شيكابالا، نجم نادي الزمالك لمنتخب مصر قائلاً:” لو كنت مدرب المنتخب لكنت قومت بأختيار شيكابالا ليكون متواجداً في صفوفه، فأنا أتمنى انضمامه للمنتخب”.

وأردف :” يجب أن يتوافر في المنتخب لاعبون يمتلكون حلول فردية ومهارية مثل شيكا، فكل ما زاد عدد اللاعبين المهاريين في الفريق، كل ما زاد الجانب التهديفي، فمثلاً عندما يغيب ميسي عن الأرجنتين الفريق يتأثر بدرجة كبيرة، فالسن ليس عامل”.

وأختتم يحيي حديثه:” لابد من تواجد مصطفي فتحي ويوسف أوباما إيضاً بالمنتخب، ولا أعرف سبب عدم أختيار الأخير حتي الأن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى