حوادث

ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش وشابو بقيمة 700 ألف جنيه

كتب – أحمد عمر

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الأقصر من ضبط 4 عناصر إجرامية، لهم معلومات جنائية، لإتجارهم في المواد المخدرة وحيازتهم أسلحة نارية، حيث ضبط بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 6،500 كجم – 500 جم من مخدر الشابو – 4 فرد محلي وكمية من الطلقات النارية.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 700 ألف جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط وملاحقة متجرى المواد المخدرة.

القبض على عنصر إجرامي مطلوب في قضايا قتل ومخدرات بأسيوط

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عنصر إجرامي، مطلوب التنفيذ عليه بالسجن المؤبد في جناية قتل عمد، وإتجاره في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

أكدت تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسيوط قيام عنصر إجرامي شديد الخطورة – سبق اتهامه في 19 قضية “ قتل – سلاح بدون ترخيص – مخدرات – تزوير – تبديد – إيصال أمانة – شيك”، ومطلوب التنفيذ عليه بالسجن المؤبد في جناية قتل عمد، إتجاره في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، متخذًا من دائرة مركز شرطة البداري في أسيوط مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على (8 بنادق آلية – 11 بندقية خرطوش – 15 فرد محلي – عدد من الطلقات – 9 خزينة – كمية من مخدر الحشيش وزنت 1،600 كجم – كمية من مخدر الشابو – سيارة ملاكي “منتهية التراخيص”)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

ويأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزي ومُتجري الأسلحة النارية غير المرخصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى