حوادث

ضبط شخص غسل 10 ملايين جنيه من نشاط غير مشروع

قامت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال (رئيس مجلس إدارة شركة للتجارة والتوزيع – مقيم بمحافظة الجيزة) لإمتناعه عن سداد المديونية المستحقة عليه لإحدى الشركات الحكومية ، مما مكنه من تكوين ثروة مالية بطريقة غير شرعية، ومحاولته غسل تلك الأموال وإخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية ، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (شراء العقارات – تأسيس الشركات – شراء السيارات).

وقد قدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكور من حصيلة نشاطه الإجرامى بـ (10 مليون جنيه).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على راقصة بالهرم بتهمة جلب قاصرات لممارسة الرذيلة والتسبب في وفاة شاب

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط صاحبة كباريه؛ لاتهامها بالإتجار في البشر و التسبب في مقتل شاب داخل الكباريه بعد مشاجرة على فتاة ليل مع آخرين بمنطقة الهرم.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة تدعي « نهى. ر. م » وقررت جلب قاصرات من الأقاليم والأرياف للعمل في ملاهي ليلية وديسكوهات وتحريضهن على ممارسة الرذيلة والفسق والفجور، و إدارة ملهى ليلي بمنطقة الأهرامات، بدون ترخيص، والتحريض على الفسق والفجور وتسهيل أعمال الدعارة وتعاطي المخدرات

وأفادت التحريات والسجل الجنائي للمتهمة بارتكابها سوابق للأعمال المنافية للآداب العامة، وعرض ساقطات وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام، كما تم القبض عليها في عدة قضايا سابقة وحبسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى