منوعات

«صفية العمري»: السوشيال ميديا أكبر مصيبة حصلت في الكون

كتب- أحمد عبد العليم

انتقدت الفنانة صفية العمري سيطرة الاهتمام بمواقع التواصل الاجتماعي على حياة الشباب اليوم، في مقابل الأنشطة العديدة التي كانوا يمارسونها قبل ظهور السوشيال ميديا.

وقالت صفية العمري خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” المذاع عبر قناة القاهرة والناس: “فين أيام لما كان الشباب يروحوا المراكز الثقافية ويتعلموا ويروحوا مراكز الشباب، للأسف السوشيال ميديا أكبر مصيبة حصلت في الكون”.

أشارت صفية العمري إلى أن السوشيال ميديا كانت الوسيط الذي انتشرت عبره عدة شائعات عنها قائلة: “لسه الشهر اللي فات لقيت صورتي نازلة ومكتوب صفية العمري اتعمت ودخلت مصحة نفسية لأنها أصيبت بالعمى، وقبل كده موتوني وموتوا الفنانين”.

وطالبت صفية العمري بالتوقف عن إطلاق هذه الشائعات المسيئة قائلة: “حرام عليكم الفنانين وأهاليهم، الفنان أعطى من جهده ووقته وحياته علشان يسعد الناس، ليه مش عايزين الفنان يعيش باقي حياته بهدوء”.

يذكر أن صفية العمري سبق أن تحدثت عن شائعة أخرى طاردتها وكانت سبب تدمير حياتها على حد قولها.

وقالت صفية العمري خلال حلولها ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON: “شائعة إجرائي عمليات التجميل دمرتني لسنوات، ما حدث أنني أصبت بالعصب السابع، الذي يؤدي إلى ارتخاء الجفون وشلل في جزء من الوجه، وأصبت به أثناء تصويري فيلم “صاحب الإدارة بواب العمارة” وكان من المفترض أن أصور مشهد إصابة البطلة بالشلل.

وأضافت تلقيت العلاج وتماثلت للشفاء، لكن تسببت الشائعة في خوف المنتجين من التعاقد معي لتقديم الأعمال، لأن الرائج كان أن ملامحي قد تشوهت، وهو أمر مستمر حتى الآن.

وتابعت: “قبل عام تحدثت صديقة لي مع أحد المنتجين عن التعاقد معي، لكنه قال إنني تعرضت للتشوه وأجلس في المنزل، رغم أنني أعيش حياتي بشكل طبيعي وقدمت بعد مرضي العديد من الأدوار”.

يذكر أن آخر أعمال صفية العمري كان الفيلم القصير “كان لك معايا” وشاركتها في بطولته محمود قابيل، عائشة بن أحمد، أسامة أسعد، منة جلال، من تأليف وإخراج روجينا بسالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى