منوعات

صبري فواز: علاقتي بالدور الفني لا تؤثر على حياتي.. ومارحتش لدكتور نفسي

كتبت أميرة السمان

أكد الفنان صبري فواز، أن ادوار الفنية وتجسيد المشاهد في أي عمل فني لا تؤثر عليه في حياته، مشددًا على انه علاقته بالدور تنتهي مع كلمة ” Cut”، اللي بيقولها المخرج.

وأشار فواز، أنه يكون قادر على الفصل بين المشاهد والحياة الطبيعية، ويرى أن الاستمرار في تجسيد الدور وتأثيره على حياة الممثل هي مشكلة ولابد أن يعالجها بشكل سريع.

وأوضح صبري فواز، أن حياته الفنية ما بين «اكشن» و«كات»، مشددًا على أنه لم يذهب إلى طبيب نفسي من أجل العلاج النفسي له بسبب أحد الأفلام أو الأعمال الفنية له، مؤكدًا أنه حالة وجود مشكلة سيذهب بالتأكيد للعلاج على يد طبيب نفسي، جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”.

وصبري فواز حل الفنان صبري فواز، اليوم، ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج حبر سري، على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة السادسة مساء.

ويوضح صبري فواز رأيه في رفض تعليق الأنشطة الفنية بالتزامن مع أحداث غزة، بالإضافة إلى سرد كواليس مشاركته في العديد من الأعمال منهم مسلسل وبينا ميعاد، وتجسيده شخصية الرئيس الراحل محمد مرسي في مسلسل الاختيار ٣ وشخصية عرابي الديب في فيلم كلمني شكرًا.

كما يكشف موقفه من الهجوم على الفنان حسن يوسف، وأكد على أن الفن ليس بالضرورة أن يقدم رسالة بل وظيفته هي المتعة.

الجدير بالذكر أن برنامج حبر سري يذاع يوميًا على قناة القاهرة والناس، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وإخراج ميلاد أبي رعد.

حبر سري، صبري فواز، القاهرة والناس، اعمل صبري فواز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى