منوعات

صبري فواز: خالد يوسف لم يعرض عليا أدوار في «سره الباتع».. مفيش بيننا مشاكل

كتبت أميرة السمان

كشف الفنان صبري فواز، عن أسبابه عدم مشاركته مع المخرج خالد يوسف في مسلسل “سره الباتع” والذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، موضحة أن المخرج لم يطلبه للمشاركة في هذا العمل.

وأشار فواز، إلى أنه ليس هناك أي مانع أو موقف من العمل مع المخرج خالد يوسف، مشددًا على أنه عندما يطلبه في أي دور سيشارك معه وهو ما أكد عليه في تصريحات سابقة.

ونوه، بأنه ليس هناك أي خلافات مع المخرج خالد يوسف، موضحا أن سبب عدم وجود عمل بينهم أنه من الممكن أن لا يكون هناك أي دور مناسب له في الأعمال التي يقدها المخرج خالد يوسف، مؤكدا أنه في حالة وجود أي عمل مناسب سيشارك فيه، جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”.

وحل الفنان صبري فواز، اليوم، ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج حبر سري، على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة السادسة مساء.

ويوضح صبري فواز رأيه في رفض تعليق الأنشطة الفنية بالتزامن مع أحداث غزة، إضافة إلى سرد كواليس مشاركته في العديد من الأعمال منهم مسلسل وبينا ميعاد، وتجسيده شخصية الرئيس الراحل محمد مرسي في مسلسل الاختيار ٣ وشخصية عرابي الديب في فيلم كلمني شكرًا.

كما يكشف موقفه من الهجوم على الفنان حسن يوسف، وأكد على أن الفن ليس بالضرورة أن يقدم رسالة بل وظيفته هي المتعة.

الجدير بالذكر أن برنامج حبر سري يذاع يوميًا على قناة القاهرة والناس، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وإخراج ميلاد أبي رعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى