منوعات

«صابر الرباعي»: الرياض ملتقى العروبة والفن والفنانين

كتب- أحمد عبد العليم

كشف الفنان صابر الرباعي، إمكانية استقراره في المملكة العربية السعودية، بعد إحيائه لعدة حفلات بها خلال الفترة الأخيرة، حيث أوضح أنه يرحب بشكل كبير بهذه الفكرة، وأن الإقامة بالسعودية يحلم بها كل إنسان، معربًا عن حبه الكبير لها، وإعجابه بالانطلاقة الفنية للمنطقة مؤخرا.

وتحدث صابر الرباعي على هذا الأمر، خلال تصريحاته في برنامج ET بالعربي، قائلا: ليه لأ؟!، الرياض ملتقى العروبة والفن والفنانين، أرض طاهرة في المنطقة السعودية، وبالنسبة لي أي إنسان يتمنى يجي يزورها ويقيم فيها، لكن في النهاية أكيد كل واحد لا يستغنى عن بلده.

يشار إلى أن الفنان صابر الرباعي، أحيا مؤخرًا، حفل ليلة رأس السنة، في موسم الرياض ضمن حفلات الموسم، وذلك يوم السبت الموافق 31 ديسمبر الماضي، وشاركه في الحفل عدد من مطربي الوطن العربي، من بينهم الفنان بهاء سلطان، نانسي عجرم، وائل كفوري، نوال الزغبي، إليسا، عاصي الحلاني، نجوى كرم، وجميعهم تألقون في الحفل.

وفي سياق آخر، تحدث الرباعي عن بداية مشواره الفني، خلال لقائه في برنامج أنغام، المذاع عبر شاشة قناة DMC، إذ قال: لما دخلت عالم الغناء الغربي، حبيت مايكل جاكسون واتعلمت منه.

وأضاف الرباعي: جاكسون بالنسبة لي نجم سابق عصره، وبعتبره إنسان من كوكب آخر، بدأت أخطط إني أكون محترف في المجال الموسيقي من زمان وقبلها كنت حابب الموهبة، وبحاول أنميها، ولكن كان عندي توجه آخر وهو الهندسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى