منوعاتالموقع

شيريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ 27

كتب: أحمد عارف

شيريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة الـ 27 بطريقة مميزة، حيث شاركت جمهورها ومحبيها صورة تجمعها بابنتها في هذه المناسبة السعيدة، وزاد البحث في الساعات الأخيرة لمعرفة تفاصيل هذا الحدث الرائع، وفي السطور القادمة يرصد موقع “الموقع” جميع التفاصيل.

شيريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ 27

شيريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الـ 27 حيث نشرت صورة تجمعها بابنتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، وأرفقت الصورة بتعليق يعبر عن محبتها وتمنياتها الصادقة لابنتها، حيث كتبت: ” ابنتي الرائعة.. حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم”.

وأكملت شريهان” “كل عيد ميلاد حبيبتي وانتى بخير سعيدة صادقة قوية ناجحة، محققة ذاتك ومرتاحة البال، ربك سبحانه وتعالي ووالدك راضي عَنك”.

وتابعت قائلة: “أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد، قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا”

احتفال شريهان بعيد ميلادها

احتفلت شريهان في ديسمبر الماضي بعيد ميلادها، حيث بدأت مسيرتها الفنية منذ عمر الأربع سنوات، وشهدت مشاركتها في أفلام مثل “نصف دستة أشرار” و”قطة على نار”، كما درست الرقص التعبيري في فرنسا وشاركت في فوازير رمضان عبر عدة مواسم وأدت أدوارًا مميزة في مسرحيات جمعتها بكبار نجوم المسرح مثل فؤاد المهندس.

تُعرف بلقب “البنت الشقية” من قبل جمهورها، وذلك بفضل صوتها المميز وأدائها المذهل الذي يجذب الأنظار في كل ظهور لها على شاشات التلفاز، السينما، أو حتى على خشبات المسرح.

اقرأ ايضا

شيريهان تحيي ذكرى وفاة شقيقها عمر خورشيد: اللهم بشره بجنات الفردوس

شيريهان لـ إليسا وسعد لمجرد: عندما يلتقي الإبداع والإحساس لايصح إلا الصحيح

شيريهان تنعي وفاة المخرج كريم ضياء الدين بكلمات مؤثرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى