منوعات

«شيخ العرافين السبب».. خناقة بين شاكوش وزوجته واتهامات بـ «السرقة والطرد»

كتبت أميرة السمان

تصدرت ريم طارق زوجة حسن شاكوش تريند موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعدما حررت محضرًا تتهم فيه زوجها بطردها من المنزل منذ أيام، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نبأ خلافات حسن شاكوش وزوجته، وطرده لها من منزل الزوجية، حيث ربط كثيرون ذلك، بتصريحات شيخ العرافين، ببرنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، واتهامه لشاكوش بأنه مُتزوج من سيدة أُخرى ويقيمان فى شقة خاصة بالتجمع الخامس، وأنه أهداها سيارة وهى أهدته سلسلة، وبعدها ذهب “شيخ العرافين” إلى مكان أبعد بكثير وقال بأن الكلب الذى أعطاه حسن شاكوش هدية لزوجته ريم، من زوجته الأولى الأمر الذى أثار غضب زوجته وجعلها تنفعل.

وأخبر شيخ العرافين، أن الزوجة المجهولة هي التي اشترت الكلب الذي أهداه شاكوش إلى ريم، وتابع شيخ العرافين: “الزوجة الأخرى هي التي اشترت السلاسل التي يرتديها حسن شاكوش بشكل مستمر، كما أنها تسكن في منطقة التجمع”.

وأعرب حسن شاكوش عن غضبه الشديد، بسبب هذه التصريحات وسؤاله عن اسم هذه الزوجة المجهولة، وحاول مغادرة الاستديو بعدما فقد أعصابه، لكن بسمة وهبة سيطرت عليه وطلبت منه البقاء في الاستديو، وهو ما استجاب له.

من جانبها انفعلت ريم طارق زوجة حسن شاكوش ويبدو أنها صدقت حديث شيخ العرافين وقالت:”عارفة شيخ العرافين، بس مش كل حاجة بيقولها كدب.. حكايتنا كده خلصت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى