هلال وصليب

«شيخ الأزهر» ينعى هاني الناظر: عاش في خدمة المرضى ومساعدة المحتاجين

كتب_ أحمد عادل

نعى فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الدكتور هاني الناظر الرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث، الذي وافته المنية أمس الخميس، بعد رحلة قضاها في خدمة المرضى ومساعدة الناس ومد يد العون للمحتاجين.

وتقدم فضيلة الإمام الأكبر بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد الراحل، وأصدقائه ومحبيه، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يجعل عمله شفيعا له، وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان.

بعد فترة معاناة مع المرض امتدت إلى نحو 5 أشهر، غاب الدكتور هاني الناظر، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، والرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث، عن عالمنا، تاركًا حزنًا كبيرًا في قلوب محبيه ومتابعيه، الذين اعتادوا على تلقي النصائح والإرشادات الطبية منه قبل وفاته عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك».. فما هي آخر وصايا الدكتور هاني الناظر لمتابعيه قبل رحيله؟ وكيف تفاعلوا معها؟

في إطار توضيح آخر وصايا الدكتور هاني الناظر لمتابعيه، يمكن الإشارة إلى أن طبيب الجلدية الشهير اعتاد قبل رحيله على تلقي أسئلة واستفسارات متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» والإجابة عليها في التعليقات، سواء من خلال كتابة إرشادات طبيعة معينة أو «روشتة»، ما جعله يحتل مكانة كبيرة في قلوب متابعيه، لا سيما غير القادرين، الذين راحوا يُطلقون عليه اسم «طبيب الغلابة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى