منوعات

شقيقة سعاد حسني: تزوجت من الفنان الراحل عبدالحليم حافظ لمدة 6 سنوات ونصف

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت الأخت غير الشقيقة للفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني جوانب كثيرة من حياة أختها، موضحة حقيقة بعض الشائعات التي طالتها بعد وفاتها.

وقالت جيهان عبدالمنعم، الأخت الصغرى للفنانة الراحلة سعاد حسني، إن أختها كانت تتمنى أن تصبح مطربة شهيرة مثل أختها نجاة، ولم تفكر حينها في التمثيل.

وأضافت في تصريحات صحفية، أن سعاد حسني كان لديها 17 أخًا وأختًا، منهم الأشقاء وغير الأشقاء، لكثرة زيجات والدها.

وأشارت إلى أن والد سعاد تزوج من سيدة ندعى «لطيفة»، وأنجب منها 8 أبناء، منهم المطربة الشهيرة نجاة، وبعدها تزوج من والدتها السيدة «جوهرة»، وأنجب 3 بنات، منهن سعاد.

وأوضحت أن «حسني» طلّق والدتها، فتزوجت من والدها «عبدالمنعم»، وعاشت الثلاث بنات مع زوج والدتها الجديد، مشيرة إلى أنها تلقت تربيتها على يد أختها سعاد، وأن والدها أنجب 6 أبناء.

واستعادت جيهان ذكرياتها مع أختها سعاد حسني، قائلة: «عاشت معنا في البيت، وتولت تربيتي في الطفولة، ولما اشتد عودها عملت بالتليفزيون، وكانت تمني النفس بأن تصير مطربة كأختها نجاة».

وأشارت جيهان عبدالمنعم إلى أن سعاد حسني تزوجت من الفنان الراحل عبدالحليم حافظ لمدة 6 سنوات ونصف، وكانا يتبادلان الزيارة في منزليهما، وكان يعامل أخواتها وأنا منهن كبناته.

وأوضحت أنها عملت كمساعدة لأختها خلال تصوير مسلسل «هو وهي»، قائلة: «بنتي ظهرت في المسلسل في أغنية (البنات)»، مشيرة إلى أن أختها فقدت كثيرا من الوزن بسبب المسلسل، ووصل وزنها إلى 45 كيلو.

ونفت جيهان ما تردد حول تدهور علاقة أختها بأسرتها، قائلة: «سعاد كانت حريصة على التواجد بيننا في كل المناسبات، ولم تفوت عزائم رمضان وأعياد ميلادنا، رغم أنها كانت تعاني من آلام شديدة في ظهرها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى