الموقعمنوعات

“شريهان” تدعم “ضرتها” في محنتها

كتبت – أميرة السمان

وجهت النجمة الكبيرة شريهان دعوة بالشفاء العاجل للفنانة القديرة إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عقب خضوعها لإجراء عملية جراحية، لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض.

وعلقت شريهان قائلة: “له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير. شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين”.

وأجرت صباح أمس الأربعاء، الفنانة والاعلامية إسعاد يونس عملية جراحية، لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على سلم منزلها، حيث تم نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بـ6 أكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وتم اجراء الجراحة العاجلة، وبدأت في مرحلة التعافي.

وكتبت الصفحة الرسمية للفنانة إسعاد يونس، أمس، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أجرت صباح اليوم، الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، ما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى أحد المستشفيات بأكتوبر”.

وأضافت “أشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان، وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلًا، وليس أمرًا الدعاء لها بالشفاء”.

كشف الطبيب المعالج للفنانة والاعلامية إسعاد يونس، عن تطورات حالتها الصحية بعد إجرائها عملية جراحية، وتغيير مفصل الفخد الايمن، مشيرا إلى أن حالتها النفسية جيدة ولا تعاني من أي خلل في الوظائف الأخرى.

وتم تأجيل تصوير حلقات برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس عبر شاشة قناة DMC، حتى تتماثل للشفاء، وتعود من جديد لنشاطها الفني والإعلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى