اقتصادالموقع

شركات السياحة لـ «الموقع»: عمرة رمضان لها ضوابط مختلفة والأسعار تبدأ من 50 ألف جنيه

كتب – صلاح إبراهيم

كشف عصام سعداوي عضو غرفة شركات السياحة، عن موعد بدء انطلاق رحلات العمرة خلال الأسبوع المقبل وبالتحديد من يوم الخميس أو الجمعة الموافق 24 مارس 2023.

وأضاف عضو غرفة شركات السياحة، في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»،، أن أسعار عمرة شهر رمضان هذا العام تبدأ من 50 ألف جنيه وتصل إلى 70 ألف جنيه للبرنامج الاقتصادي، مشيرًا إلى أن عمرة شهر رمضان هذا العام لها ضوابط مختلفة عن كل عام وذلك وفقًا لتعليمات المملكة.

وأشار سعداوي إلى أن برامج العمرة تم إتاحتها عبر تطبيق نسك، حيث أن جميع المعتمرين من مختلف المطارات جاء بسب باركود العمرة، والباركود هو شرط من الشروط الخاصة بالأمان للمعترمين خلال موسم العمرة ويصدر من قبل شركات السياحة المعتمدة.

وفي ذات السياق كشف حسام فتحي عضو غرفة شركات السياحة، عن التعليمات الجديدة الخاصة بشركة مصر للطيران والموجة لشركات السياحة خلال موسم عمرة شهر رمضان المبارك.

نرشح لك : بعد أزمة سيليكون فالي.. خبراء لـ «الموقع»: ليس لها تأثير على سعر الفائدة والأراء حول رفعها غير واضحة حتى الآن

وأضاف عضو غرفة شركات السياحة في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أن ضمن التعليمات الجديدة من مصر للطيران لشركات السياحة خلال موسم عمرة رمضان دفع مقدمات الحجز بقيمة التذكرة بالكامل في خلال 48 ساعة وذلك تجنبا لإلغاء الحجز تلقائيًا.

وأشار فتحي إلى أنه لابد من ادخال أسماء الحجاج على السيستم الخاص بالحجز قبل موعد الرحلة بـ 21 يوم، وأيضا يرجى إصدار المجموعة قبل اقلاع الرحلة بـ 15 يوم، معلقًا: لابد من جميع الرحلات الإضافية لحاملي تأشيرات “العمرة، أو شنغن زيارة سياحية فقط” وأي تأشيرات أخرى غير مصرح لها على رحلة أربع أرقام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى