اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

شاومي تعلن موعد الإطلاق العالمي لهواتفها الرائدة Xiaomi 14

كتبت – مي مصطفى

أعلنت شركة Xiaomi شاومي الصينية أنها ستطلق هواتفها الذكية الرائدة من سلسلة Xiaomi 14 خارج الصين في وقت لاحق من هذا الشهر.

أكدت شاومي أنه سيتم عرض سلسلة Xiaomi 14 لأول مرة عالميًا يوم الأحد 25 فبراير في برشلونة، وذلك قبل بدأ مؤتمر MWC بيوم واحد.

يُظهر الإعلان التشويقي الذي أطلقته شركة شاومي إطلاق هاتف Xiaomi 14 Ultra جنبًا إلى جنب مع هاتف Xiaomi 14 الأساسي في الأسواق العالمية.

وذكرت بعض التقارير أن هاتف Xiaomi 14 Pro قد يقتصر على السوق الصينية فقط، ولن يم إطلاقه في الأسواق العالمية مثل باقي هواتف السلسلة.

ومن المتوقع أن تحصل النسخة العالمية من هاتف شاومي Xiaomi 14 Ultra على 4كاميرات بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony LYT-900 الرئيسي المزود بفتحة متغيرة أسرع مقارنة بسابقه.

ويعتبر هاتف Xiaomi Redmi 13C من الهواتف الجديدة التي قامت شركة شاومي بالإعلان عنها في سلسلة ال Redmi، حيث يتميز بتصميمه الأنيق ومواصفاته الجيدة لينافس الهواتف الأخري في الفئة الاقتصادية، ويأتي الهاتف بشاشة كبيرة ومميزة وبمعدل تحديث ال 90 هرتز لتقدم أداء مميز، مع استخدام بطارية قوية في هذه الفئة وهذا ما يميز الموبايل بسعة 5000 مللي أمبير.

وادعت معظم الشركات عن كل مشكلة التجعيد الموجودة في الهواتف القابلة للطي، ولكن أثبتت النتائج مع المستخدمين عكس هذا الإدعاء، ولكن أشارت شركة شاومي إلى أن هاتفها القادم القابل للطي Xiaomi Mix Flip سوف يأتي بتجعيد أقل في الشاشة عند طي الهاتف، ومع ذلك ينتظر الجميع تقييم ذلك للتأكد من أن شركة شاومي قد عالجت المشكلة وذلك عند إطلاق الهاتف بشكل رسمي واستخدامه من قِبل مستخدمي الهواتف الذكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى