محافظات

شاب ينهي حياته بحبوب الغلة السامة بالغربية… والأهالي كان بيصلي معانا التراويح

الغربية عاصم هشام 

أقدم شاب، في العقد الثالث من العمر، ومقيم بقرية شوبر، التابعة لمركز ومدينة طنطا، بمحافظة الغربية، علي الإنتحار، بحبوب الغلة السامة، في ظروف غامضة، ولم يتمكن أحد من إنقاذه.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، يفيد، بوصول شاب في العقد الثالث من العمر، مقيم بقرية شوبر، مصاب بحالة إعياء شديدة وقئ واسهال ادعاء تناول مادة فسفورية سامة وحاول الأطباء إنقاذ حياته لكنه فارق الحياة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وتبين أن الشاب يدعي “ضياء. ا” في العقد الثالث من العمر ومقيم بقرية شوبر بدائرة مركز طنطا ويعمل في مجال الأسقف المعلقة و تبين من التحريات والمعاينة خلو جسم الشاب من أي إصابات ظاهرية ، وأن الشاب أقدم على الانتحار عقب دخوله في حالة نفسية سيئة وقرر على إثرها التخلص من حياته وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة واستدعاء أسرة المتوفي لمناقشتهم في الواقعة

وأكد عدد من أهالي القرية أن الشاب، كان مقبل على الزواج خلال الشهور القادمة، وأنه كان في حالة طبيعية أمس الخميس وقام بأداء صلاة العشاء والتراويح مع أهل القرية، وكان من المقرر أن يعلن للجميع تحديد موعد حفل زفافه.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، ومعرفة هل توجد شبهه جنائية في الوفاة أم أنها واقعة انتحار، وصرحت بالدفن.

وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى