منوعات

«سميرة عبد العزيز»: محمد رمضان فنان عظيم

كتب- أحمد عبد العليم

تحدثت الفنانة سميرة عبد العزيز عن الفنان محمد رمضان كاشفة عن أنها تتابع أعماله.

وخلال لقائها في برنامج “بنت البلد” من تقديم نشوى مصطفى عبر قناة Ten، حكت سميرة عبد العزيز أنها شاهدت مسرحية لمحمد رمضان لكنه لم يكن يعرف أنها موجودة في المسرح.

وقالت سميرة عيد العزيز: “محمد رمضان نجم ناجح ومحقق نجاحات كبيرة، وروحت اتفرجت على مسرحية ليه من غير ما هو يعرف، اشتريت تذكرة وقعدت اتفرجت وهو فنان يجيد فنه إجادة تامة”.

وتابعت سميرة عبد العزيز: “هو فنان عظيم ربنا يبارك له، هو لما اعتذر وقال إن اللي بعت رسالة مش أنا دا حد من معجبيني أنا قبلت دا، وقررت أشوف هو بيقدم إيه كفنان روحت اتفرجت على المسرحية ولقيته فنان محترم”.

وأكملت: “أي حد بيحب الفن أنا بحبه، لأن الفن هو حياتي من وأنا صغيرة فأي حد بيتشغل في الفن أنا بحبه جدا”.

وكان الخلاف بين سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان انتهى بعد تصريحات لها قالت فيها إنه فنان موهوب، موضحة أن هناك تصريحات نسبت له ازعجتها لكنها اكتشفت فيما بعد أنها من صفحة غير صفحته الرسمية.

ليعق محمد رمضان على هذه التصريحات قائلا: “شهادة أعتز بيها وربنا مايجيب بينا خلافات أبدا حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم عليه رحمة الله أستاذ محفوظ عبدالرحمن وأنا واحد من قرائه”.

وبدأ الخلاف بين سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان حينما حلت ضيفة على برنامج “رأي عام” وقالت إنها رفضت القيام بدور والدة محمد رمضان، وتابعت: “لما يطلق عليا أم العظماء وعملت أم خمس أئمة ووالدة أم كلثوم وأم عبدالوهاب، أقوم أعمل دور أم بلطجي.. أنا ضد ده”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى