الموقعفن وثقافة

سميرة سعيد لـ«الموقع»: إنتاج أعمالي الغنائية أعطاني الحرية في اختيار الأفكار الجريئة..وأرفض التكرار حتى ولو كان ناجحا

>> «الديفا»: إنسان آلي أغنية مجنونة..و 3 أغاني سينجل قريبا

كتب – حمدي طارق :

قالت المطربة سميرة سعيد، إن أغنيتها الجديدة «إنسان آلي» التي طرحتها منذ أيام، فكرة مجنونة تناسب الثقافات و الأجيال الجديدة و لكن بدون إسفاف، مع كلمات راقية و سريعة الإيقاع و هو ماجذبها للأغنية التي اختارتها عنوان لألبومها الجديد التي تطرحه على هيئة أغاني سينجل منذ العام الماضي .

و أضافت «الديفا» في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»، أبحث دائما عن التطوير و العمل خارج الصندوق، فلا أريد أن تكون أعمالى نسخة مكررة من باقي الأعمال التي تطرح على الساحة، حتى ولو حققت الأعمال الأخرى نجاحا كبيرا ، أريد دائما الإختلاف و التطوير من نفسي، لأن التطوير هو سلاح البقاء و الإستمرار .

وتابعت، الأغنية ذات إيقاع سريع و عصري يتناسب مع طبيعة موسم الصيف ، ولكنها أيضا بشكل وروح سميرة سعيد ، فكل أغنية جديدة أطرحها لابد أن تعبر عنى و عن شخصيتي الغنائية .

نرشح لك : صابر الرباعي لـ«الموقع»: 5 أغاني جديدة هذا الصيف..والجمهور جعل من الألبوم موضة قديمة

وعن تجربتها مع الإنتاج الخاص ، قالت : إنتاجي لأعمالي الغنائية أضاف لي مساحة كبيرة من الحرية و التحرك بالشكل الذي أريده ، خاصة اختيار الأفكار الجريئة و الجديدة لأني من يتحمل المسئولية، و هذا هو الحال مع كل نجوم الغناء على مستوى العالم ، الذين أصبحوا يمتلكون جهات انتاجية بأسمائهم .

و أضافت، هناك ثلاثة أغاني جديدة سأقوم بطرحها أيضا في الفترة من موسم صيف العام الجاري و حتي نهاية العام و لكن في مرحلة التحضير .

أغنية «إنسان ألي» كلمات شادي نور و ألحان بلال سرور و توزيع هاني ربيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى