محافظات

«سمالوط بلا غلاء».. رئيس المدينة يتابع أعمال معرض السلع المخفضة للتموين

كتب – محمد علي عبد المنعم

رفعت مدينة سمالوط، شمال المنيا، شعار «سمالوط بلا غلاء»، وذلك للتصدي لشجع التجار، من خلال منفذ دائم لعرض السلع التموينية واللحوم الطازجة بسعر مخفض للغاية والذي يشهد اقبالا شديد يوميا.

تفقد الدكتور سعيد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة سمالوط، شمال المنيا، منفذ بيع السلع الغذائية بالإدارة الزراعية بجوار موقف المنيا بحى شمال المدينة، بهدف ضبط الأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، واطمئن رئيس المركز على السلع التي يتم بيعها وأسعارها وجودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين.

خلال زيارته، أوضح محمود عبد الرحمن مدير إدارة تموين سمالوط لرئيس المركز، أن المعرض يتواجد به جميع المنتجات والاصناف التموينية المطلوبة لتلبية احتياجات المواطنين

واستعرض محمود عبد الرحمن، عرض كامل حول أسعار جميع المنتجات بالمعرض مثل “الفول، والعدس، والمكرونة، والسكر، وزيت الطعام، والأرز، والدقيق، واللحوم، – وغيرها من المتنجات” والتي تم تخفيض أسعارها بالمقارنة بمثيلاتها بالخارج مشيدًا بجودة السلع والمنتجات المعروضة.

أكد رئيس المركز، على مدير إدارة التموين، على تنوع السلع وتوافر جميع مستلزمات المواطنين بأسعار مناسبة لجميع الفئات موجهًا بضرورة مراعاة حجم الطلب وتوفير السلع أولا بأول لضمان تلبية كافة احتياجات المواطنين من السلع المعروضة بالإضافة إلى وضع الأسعار في مكان معلن.

والتقى رئيس المركز خلال الجولة، بعدد من المواطنين للتأكد من جودة السلع المقدمة ومدى مناسبة الأسعار والكميات لاحتياجاتهم مؤكدًا لهم أن الدولة بمختلف أجهزتها تعمل جاهدة على توفير مختلف السلع خاصة الاسراتيجية منها بأسعار في متناول الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى