فن وثقافة

سماح القرشي: حلمي بكر كان مستاءً من المهاترات التي طالت حياته الشخصية.. وهذه وصيته لي ولابنه

كتبت أميرة السمان

قالت سماح القرشي أرملة الموسيقار حلمي بكر، إنّ “بكر” كان غاليا على مصر والوطن العربي كله ولا يستحق المهاترات التي تعرض لها بعد وفاته.

وأضافت “القرشي”: “كان مستاءً من المهاترات التي نالت سيرته والتعليقات السلبية على حياته الشخصية، وكان يقول دائما كل واحد عاوز يركب التريند، وكانت تلك عبارته المفضلة”.

وتابع: أرملة الموسيقار حلمي بكر، “كان يقول لي دائما مترديش، ولا توجد مشكلات بيننا، ولا أبدأ بأي مشكلة، وأقول لابنه البقاء والدوام لله وأعزيه في والده، فقد أوصاه حلمي بكر على ابنتنا ريهام، أما بالنسبة لما أوصاني به حلمي بكر فهو ألا أتركه قبل أن أشارك في دفنه بالمقابر، كما أوصاني بأن أعتني بابنتنا ريهام”.

وحول بوادر الصلح مع هشام، قالت أرملة الموسيقار حلمي بكر: إننا لسنا مختلفين معه، ولا يوجد لديّ أي تعليق حول أي شيء صرح به بخصوص وجود خلافات بيننا .. الفراق صعب وأدعو إلى الله تعالى أن يرحمه، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج “الخلاصة”، عبر “المحور”، مساء اليوم الأحد.

وفي سياق متصل قررت أسرة الموسيقار الراحل حلمي بكر، تشيبع جثمانه اليوم من مسجد السيدة نفيسة، وحتى الآن لم يُحدد الموعد بالتحديد، حيث يجري تحديده فور وصول نجله من السفر خلال ساعات.

بينما يقام العزاء اليوم الأحد من مسجد الحامدية الشاذلية، وذلك كما قال محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين لـ«الوطن»، وتتنهي أسرة الراحل حلمي بكر فى الوقت الحالي، من إجراءات المستشفي، حتي يستطعون استلام الجثمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى