حوادث

سقوط عصابة اعتادت سرقة قائدي السيارات على الطرق السريعة بالدقهلية

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، عناصر تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى إرتكاب وقائع سرقة المبالغ المالية من قائدى السيارات على الطرق السريعة بالدقهلية.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية قيام عامل ، 3 سيدات لإثنين منهن معلومات جنائية – مقيمون بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع سرقة المبالغ المالية من قائدى السيارات على الطرق السريعة المتاخمة لمدينة المنصورة بأسلوب “المغافلة”.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم حال إستقلالهم سيارة ملاكى قيادة الأول “ملك والده” وبحوزتهم مبلغ مالى وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم عدد 13 واقعة بذات الأسلوب بدائرة مركز شرطة المنصورة ، وأضافوا بقيامهم بإستخدام المبالغ المالية المتحصلة من ذلك النشاط فى إعادة تشغيلها فى مجال الإتجار فى النقد الأجنبى وشراء مصوغات ذهبية وأجهزة كهربائية ، وأرشدوا عن
عملات محلية- أجنبية، 130 جرام مشغولات ذهبية ، كمية من الأجهزة الكهربائية.

تقدر قيمة المضبوطات بـ 1,1مليون جنيه.

ضبط شخصين بـ750 ألف “صاروخ رمضان” في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تاجر ألعاب أطفال حال تواجده بدائرة قسم شرطة الزاوية .. وعُثر بحوزته على عدد 600 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام .

وضبطت الأجهزة الأمنية، تاجر ألعاب نارية حال تواجده بدائرة قسم شرطة الجمالية .. وعُثر بحوزته على 150 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام.

5 أصيبوا بـ الخرطوش.. تفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية في القاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة مشاجرة بين طرفين بالقاهرة ووقوع مصابين.. وضبط طرفيها وبحوزتهم أسلحة نارية.

تبلغ لقسم شرطة الحدائق بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ومصابين بأحد الشوارع بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلاً من طرف أول: 3 أشخاص.. بحوزتهم 3 بنادق خرطوش وطلقات نارية من ذات العيار ، طرف ثان: 3 أشخاص.. بحوزتهم 2 فرد خرطوش وطبنجة صوت وطلقات نارية بسبب خلافات بينهما حول إدارة ساحة إنتظار سيارات كائنة بدائرة القسم، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهما البعض بإستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، نتج عن ذلك إصابة 5 أشخاص برش خرطوش تصادف تواجدهم بمحل الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة.. وإعترفوا بإرتكاب الواقعة بإستخدام الأسلحة النارية بحوزتهم.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى