حوادث

سقوط تشكيل عصابي تخصصت في تزوير المحررات الرسمية بالقاهرة

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض علي عصابة تخصصت في تزوير المحررات الرسمية ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام عناصر تشكيل عصابى بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى تزوير المحررات الرسمية متخذين من إحدى المطابع بدائرة قسم شرطة عابدين مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وتم ضبط 3 أشخاص أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول، وعُثر بحوزة أحدهم على عدد من الكارنيهات “مزورة” بإسم وصورة أحد المتهمين بالصفات المنتحلة منسوب صدورها لعدة جهات – عدد من الأكلاشيهات – جهاز كمبيوتر خاص بالمطبعة.

وبالفحص تبين قيام أحد المتهمين بالإتفاق مع مالك المطبعة على شراكته دون علمه بنشاطه الإجرامى.

وبمناقشة المتهم اعترف بممارسة نشاطه الإجرامى والتحصل على المضبوطات من مطبعة للدعاية والإعلان كائنة بالجيزة تم ضبط “مالك المطبعة” ، وعثر بحوزته على ٢ سخان – 2 كرتونة خام طباعة – جهاز طباعة – جهاز كمبيوتر – شاشة بداخلها وحدة تخزين .

وبمواجهته اعترف بقيامه بتزوير الأوراق والمستندات المضبوطة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تصرفاته صبيانية.. تجديد حبس المتهمة بشنق زوجها داخل مدرسة بالشيخ زايد

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة حبس الزوجة المتهمة بشنق زوجها “أمين معمل” بإيشارب داخل مدرسة بالشيخ زايد.

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل العثور على جثة أمين معمل بمدرسة مخونقا بإيشارب حريمي داخل مدرسة في مدينة الشيخ زايد، وتبين أن زوجته وراء الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم القبض عليها وإحالتها إلى النيابة للتحقيق.

وكشفت التحقيقات أن زوجة المتهم كانت بصحبته داخل المدرسة لمساعدته في التجهيزات لاستقبال بداية التيرم الثاني، وأثناء تواجدها معه نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب معاتبتها له على تعدد علاقاته النسائية، وكثرة خلافاته معها بسبب تصرفاه الصبيانية.

وأوضحت التحقيقات أن زوجته أمسكت بحجاب رأسها “إيشارب” وخنقته به حتى فارق الحياة، وأبلغت الشرطة عن الواقعة لإبعاد الشبهة عنها، لكنها خلال التحقيقات انهارت واعترفت بارتكابها الحادث بعد تضييق الخناق عليها.

وأمرت نيابة الشيخ زايد بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق، كما طالبت بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث، وأمرت بتشريح جثة المتوفي والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

واستمعت نيابة لأقوال العاملين بالمدرسة، وأفادوا بأنهم عثروا على المتوفي “جمعة” 46 عاما، ملقى في غرفته مخنوقا بإيشارب حريمي، ولا توجد أي مسروقات أو بعثرة بالمكان.

وكشفت التحقيقات أن بداية الواقعة بتلقى قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل مدرسة بدائرة القسم.

وبالفحص تبين العثور علي جثة أمين معمل مسجى على الأرض داخل غرفة المعمل، وبه آثار خنق حول رقبته عن طريق إيشارب، وجري نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى عقب مناظرة فريق من النيابة العامة.

ومن خلال الفحص والتحري تبين أن زوجته وراء الواقعة بسبب خيانتها، وإنها قررت التخلص منه بخنقه عن طريق الايشارب على بعد لفه حول رقبته، وإحكام قبضتها عليه حتى فارق الحياة وعندما تأكدت من وفاته أبلغت الشرطة لإبعاد الشبهة عنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى