الموقعرياضة

سفيان رحيمي يعلق علي أنباء أقترابه من الأهلي

كتبت – ياسمين أبو العز

علق سفيان رحيمي، لاعب فريق الرجاء المغربي اليوم الأثنين، علي ما يتردد في الفترة الأخيرة من أنباء أقترابه من الأنتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان قد أكد مراسل قناة “أون تايم سبورت”، أن رحيمي تحدث معه عقب أنتهاء المباراة التي جمعت فريقي بيراميدز والرجاء البيضاوي أمس في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، وأوضح المغربي له بأن هناك مفاوضات تجرى معه للانتقال إلي النادي الأهلي.

وكتب المغربي صاحب ال25 عاماً عبر حسابه بموقع “إنستجرام” معلقاً عن ذلك:”أنفي نفيا قاطعاً كل ما نُسب إليّ بعد لقاء أمس، وأؤكد أنني لم أحادث أي صحفي بعد المقابلة”.

وأضاف مؤكداً: “كما أغتنم الفرصة لتكذيب كل ما أشيع في الأسابيع الماضية حول مستقبلي، أنا لاعب لنادي الرجاء الرياضي وأحترم وأقدر القميص الغالي الذي أحمله والجماهير الرجاوية على مساندتها”.

واختتم رحيمي:”أؤكد أن كل تركيزي منصب على الاستحقاقات المُقبلة.. ديما رجا”.

وكانت قد اشارت العديد من التقارير الصحفية المغربية أن هناك مفاوضات جدة بين فريقي الأهلي والرجاء المغربي لضم المتألق سفيان رحيمي للأحمر هذا الصيف.

وكانت قد أنتهت مباراة بيراميدز والرجاء التي اقيمت أمس علي ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية بالتعادل السلبي دون أهداف، ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مجدداً في مباراة الإياب بالمغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى