اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

سامسونج تطلق تحديثا لـ Camera Assistant

كتب – صلاح إبراهيم 

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن واحد من أفضل التحديثات المخصصة لتطبيق الكاميرا Camera Assistant، حيث سيعمل التحديث على إضافة عدد من الميزات الجديدة والتي توفر تحسينات وترقيات كبيرة، كما سيكون التحديث متوافقا مع عدد من الهواتف التي حصلت على One UI 5.1.

وقال موقع SamMobile فإن سامسونج أتاحت تحديث Camera Assistant لعدد من هواتف جالاكسي Galaxy الأحدث، حيث يتم طرح هذا التحديث من خلال متجر سامسونج  Galaxy Store .

وتقوم سامسونج عادةً بإصدار وحدة Good Lock تجريبية جديدة لأحدث هواتفها الرائدة قبل أن تضيف في النهاية دعمًا لأفضل أجهزة سامسونج، وكانت إضافة Good Lock متاحة فقط لسلسلة Galaxy S23 و Galaxy S22، لكن توسعت لتشمل العديد من هواتف Galaxy الأخرى.

وإذا لم يصل تحديث One UI 5.1 المستند إلى Android 13 إلى هاتفك في الوقت الحالي، فسيتعين عليك الانتظار لتجربة Camera Assistant على هاتفك لحين إصداره رسميا من شركة سامسونج، حيث تصدره الشركة بشكل تدريجي.

وفقا للموقع فإن سامسونج تعمل أيضًا على جعل وحدة Good Lock متوافقة مع المزيد من أجهزتها، بما في ذلك Galaxy Z Flip 3 و Z Fold 3 و Fold 2 وسلسلة Galaxy Note 20.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى