حوادث

زوج فى دعوى نشوز: أجهضت نفسها للحفاظ على رشاقة جسمها

كتب – أحمد عمر

أقام شاب دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر ضد زوجته، وطالب فيها بإثبات نشوزها، بعد أن أجهضت نفسها مرتين لخوفها على جسدها وتركها المنزل ورفضها الرجوع إليه.

وقال الزوج فى دعواه أنه تزوج قبل عامين من إحدى الفتيات دون علاقة سابقة بينهما، لكنه أعجب باخلاقها ومظهرها بعد أن رشحها له أحد معارفه، وطوال فترة الخطوبة كانت تتحدث عن اهتمامها بمظهرها ورشاقتها اكنه لم يهتم بتلك الأمور واعتبرها مسألة عادية كأى فتاة.

وأشار الزوج إلى أنه بعد الزواج تفاجئ بشخصيتها الغريبة وعنادها وعدم سماع الكلام، وعندما أطلب منها طلب تقوم الدنيا ولا تهدأ، وللأسف اكتشفت تفاصيل شخصيتها بعد الزواج، موضحا أن زوجته هى الابنة الصغرى لوالديها “مدلعة ومحدش يقدر يكلمها ولا بتعرف تشيل مسئولية”.

وأضاف: “وصل الأمر بها أن أجهضت حملها مرتين بعد أن صدعت رأسه بخوفها من الإصابة بالسمنة، وتدهور شكل جسدها، وعندما كنت أمنعها كانت تذهب دون علمى وتفعل ذلك، واكتشفت فيما بعد قيامها بتبديد حلمى بأن يصبح لى ابن”.

وتابع الزوج بأنها تركت المنزل ورفضت الرجوع، وعندما حاول أهلها أن إعادتها تركت لهم المنزل واستأجرت شقة، مما اضطره إلى أن يقيم ضدها تلك الدعوى لأثبت نشوزها بعد أن استنفذت كل المحاولات معها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى