حوادث

زوجة في دعوى طلاق للضرر: رجعت من بيت أهلى لاقيت ملابس حريمي في الحمام

كتب – أحمد عمر

أقامت سيدة دعوى طلاق للضرر على زوجها لإنهاء حياتها الزوجية معه والتفرغ لتربية طفلها بطريقة سليمة، بعد أن اكتشفت خيانة زوجها لها واعتياده على استقطاب الساقطات لشقة الزوجية في غياب زوجته.

وقالت الزوجة في دعواها إنها تزوجت من “سالم:م” 28 عاما وانتقلت للعيش معه داخل شقة بأحد أحياء القاهرة، وجمعتهما خلال الخطوبة علاقة حب بعد أن توسمت به خيرا وأن يكون عونا لها في تلك الحياة ومساعدتها على بناء أسرة وحياة سعيدة.

وتابعت الزوجة أنه بعد عام من الزواج رزقا بطفل كان هو مثابة الحياة لها وتعويضها عن غياب زوجها الذي اعتاد على التغيب عن المنزل لفترات طويلة بحجة العمل، لكنها في الفترة الأخيرة بدأت تشك في سلوكه رغم أنها لم تٌقصر معه في الواجبات الزوجية وتهتم بنفسها كى تظهر بصورة لائقة دائما أمامه.

وواصلت الزوجة حديثها أنها شاهدته يتحدث في الهاتف أكثر من مرة مع سيدات لكنه كان دائما يٌنكر وجود علاقة تربطه بسيدة أخرى غير زوجته، وكانت تتجاوز الأمور كى لاتخسر منزلها تستطيع تربية ابنها في جو عائلي يساعده على الكبر في بيئة أسرية سليمة.

“رجعت من بيت أهلى لاقيت فيه ملابس حريمي في الحمام” واصلت الزوجة حديثها بتلك الجملة ودخلت في انهيار من البكاء قائلة إنها اكتشفت خيانة زوجها بعد العثور على ملابس حريمي لا تخصها داخل حمام شقتها وعندما حاولت الاستفسار منه عن سبب تواجد تلك الملابس في ذلك المكان اعتدى عليها بالضرب مما دعاها لترك الشقة ورفع دعوى طلاق للضرر ضده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى