حوادث

إصابة شخصين في حادث انقلاب دراجة بخارية بالمنيا

كتب – محمد على عبد المنعم

أصيب شخصان إثر انقلاب دراجة بخارية، بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب دراجة بخارية بالطريق الصحراوي الغربي، وتحديدا أمام مدخل مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة شخصين وهم: “سيف.م” 20 عام، عامل، “محمد.ا” 20 عاما عامل، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسر بالزراعين، مقيمين بمركز ملوي.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا قد تلقت إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بتصادم سيارة ربع نقل باخري أتوبيس بالطريق المؤدي إلى سجن المنيا بمدينة المنيا الجديدة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 11 شخصا من مستقلي الربع نقل، اصيبوا بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى