الموقعرياضة

ريال مدريد يخطط لضم صديق «مبابي»

كتب- أحمد عادل

تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لضم لاعب جديد من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الاقتراب من حسم صفقة كيليان مبابي.

وأجمعت العديد من المصادر على توصل ريال مدريد لاتفاق مبدئي مع مبابي نجم منتخب فرنسا، ويتبقى فقط وضع الرتوش الأخيرة على حقوق الصورة الخاصة باللاعب.

وبحسب شبكة “get france football news” الفرنسية، فإن ريال مدريد يخطط لضم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان والصديق المقرب من مبابي.

وأوضح المصدر أن: “ريال مدريد سيواجه صراعا شرسا مع مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يتطلع هو الآخر لضم الظهير المغربي”.

وتأتي هذه الأنباء رغم سعي إدارة الـ”بي إس جي” نحو تجديد عقد حكيمي الذي سينتهي في صيف عام 2026.

ويعد حكيمي أحد أبرز إنتاجات قطاع الناشئين في ريال مدريد، حيث تم تصعيده للفريق الأول عام 2017، قبل أن يرحل إلى بروسيا دورتموند الألماني بعد موسم واحد فقط ومنه إلى باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن حكيمي (25 عاما) شارك هذا الموسم مع باريس سان جيرمان في 25 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 5.

كما ذكر موقع “سبورت زون” أن حكيمي قد يُصبح أحد نجوم سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ سينتهي عقده عام 2026، ويريد تغيير الأجواء، ما يجعله هدفا لناديي ريال مدريد ومانشستر سيتي، علما أن باريس سان جيرمان تحرك لتمديد مقامه.

ويبقى نادي حكيمي السابق ريال مدريد من بين أبرز الأندية المرشحة للتعاقد معه، خاصة مع تقدم الدولي الإسباني داني كارفخال في العمر، إذ يبلغ 32 عاما، وقد بدأ التفكير في بديل له داخل إدارة نادي ريال مدريد.

وبات “الأسد الأطلسي” منذ سنوات أحد أفضل اللاعبين في مركزه في العالم، وأنفق باريس سان جيرمان مبلغا باهظا لضمه عام 2020 من خلال دفع 43 مليون يورو للإنتر، علما أنه تُوج بلقب “الكالتشيو” مع “النيراتزوري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى