الموقعرياضة

رضا عبد العال: كولر يتحمل مسؤولية تعادل الأهلي أمام بلوزداد.. وعلامة استفهام على «موديست»

كشف رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عن رأيه في تعادل النادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف على ستاد برج العرب بالإسكندرية مساء أمس الأول الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري إفريقيا.

وقال رضا عبد العال : “السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يتحمل مسؤولية تعادل الفريق أمام شباب بلوزداد بدون أهداف، نظرًا للتشكيل الخاطئ الذي بدأ به المباراة وخاصًة الإحتفاظ بإمام عاشور على مقاعد البدلاء، وهو أمر غير مفهوم بالمرة، فضلًا عن إصراره على الفرنسي أنتوني موديست الذي ليس له دور ولم ولن يقدم أي شيء مع الفريق.

وأضاف: علامة استفهام كبيرة حول رحيل محمد شريف عن النادي الأهلي والتعاقد مع أنتوني موديست الذي يبتعد عن الملاعب منذ أكثر من ستة أشهر، وغير جاهز بدنيًا وفنيًا، ولا أعلم من صاحب فكرة التعاقد معه من الأساس.

ومن ناحية أخرى، يعكف مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على تصحيح المسار في فريقه، قبل المشاركة في كأس العالم للأندية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري بالسعودية، بعد التراجع في أداء ونتائج الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، وآخرها التعادل السلبي مع شباب بلوزداد الجزائري على أرضه، وتصعيب مشواره في الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي تعادلين فى الدوري أمام الجونة وسموحة وتعادلين آخرين في دوري أبطال إفريقيا أمام يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري.

وينوي كولر تصحيح الأخطاء فى اللمسة الأخيرة أمام مرمى الخصم وإنهاء الهجمة بشكل صحيح، وهو ما يتسبب في استمرار إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، واستمرار نزيف النقاط في بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا، كما يرغب كولر فى معالجة الأخطاء التي ظهرت على لاعبيه خاصة في غياب التركيز وفقدان الكرة بشكل غريب، حيث ينوي تخصيص فقرات فنية لمعالجة هذه الأخطاء

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى