الموقعحوادث

رد نارى من اللجنة الأولمبية على مرتضى منصور..تعرف عليه

 

ردت اللجنة الأولمبية المصرية على تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، والتى هاجم خلالها اللجنة، ووصفتها بالادعاءات والعبارات المرسلة.

وأصدرت اللجنة، بيانا رسميا اليوم الثلاثاء، للرد على رئيس الزمالك، جاء كالتالى:

وأكد البيان أنه بالنسبة لما أبداه رئيس النادى المذكور من نسبة خطاب غير صحيح شكلاً ومتناً، وأنه تم إجراء تحقيق بمعرفة نيابة أمن الدولة العليا، وأمرت بإجراء تحريات من أجهزة سيادية حول صحة هذا الخطاب وما ورد فيه، فضلا عن ندبها للجنة فنية لفحص أجهزة الحاسب الآلى باللجنة الأولمبية المصرية وكافة الأختام التى تستخدمها اللجنة فى المحررات الرسمية التى ترسلها إلى الجهات المختلفة، كما تم فحص نوعية الأوراق التى تستخدم في هذه المحررات.

وأضح البيان أنه تبين أن جميع أختام اللجنة تختلف جملة وتفصيلا عن الأختام الممهور بها الخطابات المضروبة التى يدعى رئيس الزمالك أنها خرجت من اللجنة الأولمبية، كما ثبت للجنة من الفحص الفنى أن الأوراق التى تستخدمها اللجنة الأولمبية تختلف تماما عن حجم ووزن الورقة التى تضمنت الخطاب المضروب، بالإضافة إلى عدم وجود أى خطابات أو مراسلات على الإطلاق تمت فى هذا الشأن من أجهزة الحاسب الآلى باللجنة الأوليمبية.

وتابع: “الأمر الذى يتضح معه بصورة واضحة وضوحاً لا لبس فيه افتراء ادعاء رئيس نادى الزمالك ومخالفته لصحيح الواقع القانونى، وأن رئيس النادى المذكور لا يبغى من وراء هذه الأباطيل سوى الكيد، والإساءة لرموز مصر الرياضية وفى مقدمتها الدكتور حسن مصطفى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى