الموقعفن وثقافة

رانيا فريد شوقي لـ«الموقع»: أهل غزة يحتاجون إلى معجزة إلهية وربنا يلهمهم السكينة والصبر

كتبت – أميرة عاطف:

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقي عن استيائها الشديد من الأحداث التي تمر بها فلسطين، وأبدت تعاطفها مع أهل غزة، خاصة الأمهات والأطفال.

وقالت الفنانة رانيا فريد شوقي في تصريحات خاصة لـ“الموقع”: كل ما نقوم به من وقفات تضامنية مع أهل فلسطين، سواء ما قمنا به في نقابة المهن التمثيلية، أو ما يقوم به زملاؤنا الفنانين عند معبر رفح أو غيره من تبرعات أو كلمات شجب وإدانة لما يحدث في قطاع غزة، لا ننتظر منها صدى أو تأثيرا، بل لكي نعبر عن رفضنا وغضبنا من الانتهاكات لكل معاني الإنسانية، نحن لا ننتظر صدى، نحن نتضامن مع هذه الأوضاع البشعة وهذا أقل ما يمكن تقديمه.

نرشح لك : أحمد عز لـ«الموقع» عن حملة «النظافة صحة وسلامة»: أدعم الحملة.. وأتمنى وصولها لكل الناس

وأضافت: للأسف الحكومات الأجنبية ترى وتعي كل شيء، ولكنهم كاذبون وينكرون ويبدلون الحقائق، ويغمضون أعينهم عن الحق، ونحن لا ننتظر منهم أي ردة فعل إيجابية، ولكننا نحاول أن نوصل بأصواتنا إلى إخواننا في غزة، لكي نقدم ولو شيء بسيط من الدعم المعنوي.

وقالت رانيا فريد شوقي: “الله يكون في عون كل أم فلسطينية ترى موت أبنائها، أو تنتظره كل دقيقة، الموضوع صعب جدا، ولا يوجد كلام يكفيه أو يعبر عنه، الموضوع يحتاج إلى معجزة إلهية، وأتمنى من الله أن ينزل على قلوبهم السكينة والصبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى