الموقعرياضة

رافينيا على رادار الأندية السعودية والدوري الإنجليزي

كتب – كريم أحمد

دخل البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة، ضمن حسابات الأندية السعودية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، عقب نهاية الموسم الجاري.

يُتوقع رحيل رافينيا عن برشلونة في الصيف المقبل، بعد تلقيه العديد من العروض، بينما يرحب النادي الكتالوني بخروجه حال وصول عرض مالي مغري.

يسعى برشلونة لبيع بعض لاعبيه في الصيف المقبل، من أجل الاستفادة المالية من رحيلهم، بالإضافة إلى تمويل الصفقات الجديدة لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد.

وفقًا للصحفي التركي “إكريم كونور”، فإن أندية الدوري السعودي للمحترفين والدوري الإنجليزي الممتاز ستتحرك للتعاقد مع رافينيا في الصيف المقبل.

يُراقب رافينيا، البالغ من العمر 27 عامًا، من العديد من الأندية في السعودية وإنجلترا، لكنه لم يحسم حتى الآن مستقبله، سواء بالاستمرار مع برشلونة أو الرحيل في الصيف.

أكد “كونور” أن النادي الكتالوني سيستمع للعروض المقدمة التي ستزيد عن حاجز الـ70 مليون يورو نظير بيع رافينيا عقب نهاية الموسم الجاري.

يحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة بعد 26 مباراة، حيث حقق الفريق مع تشافي 17 انتصارًا و6 تعادلات و3 هزائم فقط.

لعب رافينيا مع الفريق الكاتالوني هذا الموسم 18 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف و صنع 6 غيرها، حصل على بطاقتين صفراء و بطاقة حمراء وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى