منوعات

رابط حجز تذاكر معرض الكتاب 2024

كتبت: ندى جمال

يسعى العديد من المواطنين لحجز تذكرة لزيارة معرض الكتاب 2024، بهدف الاستمتاع بتصفح واقتناء الكتب والروايات المتنوعة، لذلك يستعرض لكم موقع”الموقع” رابط حجز تذاكر معرض الكتاب 2024، وكافة التفاصيل المتعلقة بالمعرض.

موعد معرض الكتاب 2024

 

بشأن معرض الكتاب 2024، من المقرر أن ينطلق معرض الكتاب في القاهرة في 24 يناير، ويفتح أبوابه للجمهور في 25 يناير.

رابط حجز تذاكر معرض الكتاب 2024

 

يمكنك حجز تذكرة معرض الكتاب 2024 من خلال الرابط الرسمي على الإنترنت، وذلك لتتمكن من الحضور والاستمتاع بالفعاليات والعروض المقدمة، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي للوصول إلى صفحة حجز تذاكر معرض الكتاب 2024:

https://fairs.gebo.gov.eg/

موعد انتهاء معرض الكتاب 2024

 

يُنظم المعرض في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، حيث سيكون مفتوحًا للزوار من 25 يناير حتى 6 فبراير 2024. تمثل هذه الفترة فرصة رائعة للمواطنين لاكتشاف الكتب الجديدة والمشاركة في فعاليات المعرض.

تكلفة تذكرة معرض الكتاب 2024

 

تبلغ قيمة تذكرة معرض القاهرة للكتاب 5 جنيهات، وتظل هذه القيمة ثابتة مقارنة بالعام الماضي. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة لتشجيع القراءة وتوفير فرصة لجميع الفئات لزيارة المعرض دون ارتفاع كبير في تكلفة التذاكر.

الجدير بالذكر أن تستمر الفعاليات والفرص المتاحة في المعرض حتى 6 فبراير 2024، مما يتيح للزوار الاستمتاع بمختلف الفعاليات والورش واللقاءات مع مؤلفين محليين ودوليين. لا تتردد في زيارة المعرض والاستفادة من هذه التجربة الثقافية الفريدة.

اقرأ ايضا : 

البيت الروسي بالقاهرة ينظم ندوة مع الكتاب الروسيين المشاركين في معرض الكتاب

أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يثرون معرض الكتاب بـ 11 إصداراً جديداً

ثلاثة كتب جديدة لـ عبد الرحيم في معرض الكتاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى