اقتصادالموقع

رئيس المنشآت السياحية لـ «الموقع»: المطاعم جاهزة لاستقبال الموسم السياحي الشتوي

كتب – صلاح إبراهيم 

كشف عادل المصري، رئيس غرفة المنشآت السياحية، عن استعداد المطاعم بشكل كامل للموسم الشتوي الجاري، بمختلف محافظات الجمهورية وبالتحديد في المحافظات الساحلية وذلك لضمان نجاح الموسم وزيادة الإقبال من السائحين.

وأضاف رئيس غرفة المنشآت السياحية، في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أن المطاعم السياحية الخاضعة للغرفة مستعدة بشكل كامل لاستقبال الموسم، وجاء ذلك بعدما تم التنبية على المنشآت والمطاعم بالالتزام بالضوابط الشتوية المختلفة.

وأشار المصري، إلى أن تم وضع ضوابط للمطاعم وذلك للحفاظ على سمعة مصر سياحيًا والاهتمام بالزائرين، حيث أن المنشآت السياحية في شرم الشيخ والغردقة تعتبر من الأماكن الهامة لاستقبال السائحين خلال موسم الصيف.

نرشح لك : السياحة لـ«الموقع»: ضوابط حازمة خلال موسم الحج لحفظ حقوق الحجاج

وسبق حذرت غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، برئاسة عادل المصري، رئيس لجنة تسيير أعمال الغرفة، المطاعم والكافتيريات السياحية الخاضعة للإشراف السياحي من ظاهرة منع دخول روادها تحت أي مسميات قد تشير إلى التمييز بينهم.

وقال عادل المصري، رئيس لجنة تسيير أعمال الغرفة، في بيان له منذ قليل، إن الغرفة تندد بأي ممارسات تخالف القوانين واللوائح والعادات والتقاليد المتعارف عليها، سواء من جانب المنشآت والمطاعم السياحية أو الرواد، وضرورة احترام الجميع للقواعد المنظمة والحاكمة لعمل هذه المنشآت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى