الموقعفن وثقافة

دياب يكشف كواليس أعماله وبدايته الفنية في “واحد من الناس” وهذه مفاجأة الحلقة

كتبت ياسمين السيد

يحل الفنان دياب ضيفا مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه “واحد من الناس” على شاشة الحياة، يومي الجمعة والسبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء.

ويتحدث دياب خلال الحلقة عن حياته وبداياته في المجال الفني، وتأتي استضافة زوجته كمفاجأة الحلقة، كما يكشف عن كواليس أعماله الفنية المقبلة، ونيته للمشاركة في موسم رمضان المقبل، بجانب تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد.

وفي سياق آخر، كان المطرب تامر حسني توسط بين المنتج نصر محروس والمطرب دياب لإنهاء الخلاف بينهما بسبب عدة تعاقدات قديمة وعقود مختلفة كان قد كشف عنها في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب.

ومن جانبه نشر تامر حسني فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معلنا فيه حل الخلاف بينهما، حيث أكد في الفيديو الذي توسط فيه للثنائي أنه ينتظر عمل غنائي يجمع بينهما، بينما علق تامر علي الفيديو المنشور قائلا: “الحمد لله ربنا قدرني أكون سبب في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير المنتج اللي قدمني وقدم أجيال كتير لمصر نصر محروس، وتم الصلح في منزله وتغاضى عن كامل الشرط الجزائي الواقع على الفنان دياب.

وأضاف: ودي لفته حقيقي مفيش منتج ممكن يعملها في الزمن ده شكراً أستاذ نصر شكراً أنك كبرتلي ومردتليش طلبي ووقفت جانب دياب لأنه شاب ولسه في أول حياته كل الشكر أستاذ نصر محروس”.‏

نرشح لك

بعد انتهاء أزمته مع نصر محروس.. دياب يتصدر التريند بـ برومو ياساتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى