فن وثقافة

درة: دوري في «الذنب» مختلف بسبب التركيبة النفسية.. وبحب الشغل مع هاني سلامة

كتبت أميرة السمان

أكدت الفنانة درة، سعادتها بكل تكريم أو جائزة يشرفها ويسعدها جدًا وتشعر أن شغلها حصل على نتيجة جيدة، موضحة أن الشئ المميز بالنسبة لها هو إعجاب الجمهور بالعمل.

وأشارت “درة”، إلى أن مشاركتها في مسلسل “الذنب” مع هاني سلامة سيكون التعامل الرابع بينهما وهي تحب العمل معه، موضحة أن هذا المسلسل مختلف في الدور والتركيبة النفسية.

وأوضحت درة، أن مسلسلها مع الفنان هاني سلامة سيتم عرضه بعد موسم رمضان 2024، منوهة بأن الذوق واختيار الملابس هو الذي يجعلها مميزة خلال ظهورها، جاء ذلك خلال حوار خاص لـ”حديث القاهرة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، في حفل فوج بالعربية، مساء اليوم الأحد.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال درة في الدراما مشاركتها في مسلسل الأجهر الذي عرض خلال موسم رمضان 2023، ونال إعجاب فئة عريضة من الجمهور بهذا الوقت.

وتدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول الشاب يوسف الأجهر ويجسده عمرو سعد الذي يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

وشارك في بطولة المسلسل عمرو سعد وسيد رجب وأحمد صفوت وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي، وأنوشكا، وسارة سلامة، وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى